• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نادي مليحة يبدأ تحضيراته للدورة الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

بحث مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي خلال اجتماعه الرابع الذي عقده بمقره مختلف التحضيرات الخاصة بإطلاق الدورة الرمضانية الثانية للنادي تحت شعار «أسعد شعب»، ترأس الاجتماع مصبح بالعجيد الكتبي عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس مجلس النادي وحضره أعضاء مجلس الإدارة وناقشوا عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالهم في إطار إطلاق الدورة الرمضانية الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي.

وجرى خلال الاجتماع الموافقة على شراء احتياجات النادي للموسم القادم من الأدوات والملابس الرياضية، كما وافق مجلس الإدارة على إقامة الدورة الرمضانية لكرة القدم والطائرة تحت شعار «أسعد شعب»، وقد رصدت جوائز قيمة حسب ما ورد في لائحة البطولة. وأكد الأعضاء أن الهدف من البطولة تعزيز التلاقي والتواصل والترابط باعتبار الدورة مبادرة جيدة ترفيهية تنشيطية اجتماعية من شأنها تشيع الأجواء الودية والتنافسية الشريفة خلال ليالي رمضان الكريم.

وأوكل مجلس الإدارة لرئيس اللجنة الرياضية سالم عتيق الرزة مهمة تنظيم البطولة، وستعقد اللجنة المنظمة أول اجتماعاتها خلال هذا الأسبوع للوقوف على آخر التجهيزات واعتماد لائحة البطولة وتحديد موعد المؤتمر الصحفي الذي من خلاله تتم تسمية الفرق المشاركة وتحديد موعد انطلاق البطولة وإجراء القرعة والاطلاع على بنود اللائحة، وناقش المجلس النشاط الثقافي الرمضاني، حيث تم اعتماد الخيمة الرمضانية الثالثة والتي سوف تشتمل على فعاليات متنوعة. (مليحة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا