• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجولة تعود إلى دبي نوفمبر المقبل

«شجاعة الأبطال» بين سانتوس وأسكرين في الفلبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يلتقي الأميركي بين أسكرين بطل العالم للوزن المتوسط والبرازيلي لويس سانتوس، في مواجهة تعتبر الأبرز ضمن جولة جديدة من النزالات المثيرة ضمن بطولة «شجاعة الأبطال» التي تقام بالعاصمة الفليبينية كوالالمبور في إطار منافسات «وان» للفنون القتالية المختلطة، التي ستعود إلى دبي نوفمبر المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي.

ويدافع أسكرين عن لقبه العالمي وسجله المميز بعدما حقق 14 انتصارا حتى الآن، أمام سانتوس الذي يعتبر من أبرز المقاتلين على مستوى العالم بسجله اللافت للإعجاب، حيث يمتلك في رصيده 61 انتصارا مقابل 9 خسارات وتعادل واحد، وستكون الفرصة متاحة أمام الجميع لمشاهدة المواجهة عبر شاشة قناة «فيزيك تي في»، التي ستقدم تغطية حصرية ومباشرة لمشاهدي منطقة «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، مع توفير خدمة التعليق باللغة العربية.

ونال أسكرين شعبية واسعة على مستوى الإمارات العام الماضي، حينما تفوق بالبطولة التي أقيمت بدبي، ليواصل بعدها مشواره الناجح نحو المزيد من الانتصارات.

ورفع بين أسكرين درجة التحدي، حينما خرج بتصريحات قوية، أوضح فيها أنه الأفضل على مستوى العالم، وقال: «اعتقد أنني أفضل لاعب فنون قتالية مختلطة على مستوى العالم بالنسبة للوزن المتوسط، المواجهة أمام سانتوس بحاجة لتركيز كبير، ورغبة بمواصلة الانتصارات، ورغم أنه خاض 70 نزالا خلال مسيرته، لكنه لن يقدم أمراً جديداً، بينما سأقدم مهارات جديدة للعبة خلال المواجهة، سيكون البرازيلي على الموعد لقضاء وقت صعب أمامي داخل الحلبة».

من جانبه أوضح سانتوس، أنه يمتلك من الخبرة ما يساعده على مواجهة أسكرين، وقال: «عدم خسارته سابقا أمر لا يهمني، أفكر فقط في مواجهتنا التي سيتعرض فيها للخسارة!، لدي ثقة كبيرة بقدراتي ومازال أمامي الكثير لأقدمه داخل الحلبة، سبق أن خضت عدداً كبيراً من النزالات أمام مقاتلين من مختلف دول العالم، وسيأتي الدوري على أسكرين ليتذوق بعضا من المهارات التي أمتلكها.

وتشهد البطولة إقامة 7 نزالات أخرى، تتصدرها 3 مواجهات في وزن الريشة، حيث يلتقي التايلاندي شانون ويرتشي مع الباكستاني بشير أحمد، فيما يواجه إدوارد كيلي نظيره جيمي بابو في نزال فليبيني خالص، على أن يلتقي الصيني وانج يا وي مع الأندونيسي سونتو.

وعلى صعيد الوزن الثقيل، يلتقي الصيني لي يانج والسنغافوري نيكولاس لي، فيما يواجه الفليبيني أيوجيني توكوير نظيره الأندونيسي برياناتا روسادي في الوزن الخفيف، وبنفس فئة الوزن يلتقي الفليبيني جيجي أيوستاكويو مع التايلاندي أناتبونج بونراد، فيما يلتقي الفليبيني مارك ستريجل مع الأميركي كايسي سوري في وزن الديك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا