• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

7خدمات مبتكرة في تطبيق شرطة أبوظبي

«البلاغات الذكية» تقلل زمن الاستجابة وتعزز السلامة على الطريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يناير 2017

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أكد ضباط شرطة أبوظبي أن تطبيق الخدمات الذكية لشرطة أبوظبي وجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور حيث تواصلت نسبة التسجيل في الارتفاع على التطبيق الذكي منذ إطلاق الخدمات الذكية.

وأشاروا إلى أن إطلاق خدمات شرطة أبوظبي على الموقع الإلكتروني والهواتف الذكية يأتي في إطار حرص شرطة أبوظبي على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم خدمات متميزة للمتعاملين، ودعا ضباط الشرطة أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين للاستفادة من الخدمات الذكية التي أطلقتها شرطة أبوظبي أخيراً على الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية التي تختصر الجهد والوقت وتؤكد على الابتكار والتجديد بين فترة وأخرى في خدمات شرطة أبوظبي المقدمة للجمهور.

تبسيط الإجراءات

وقال النقيب محمد خميس الجنيبي مدير فرع التصميم والبرمجة في إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بشرطة أبوظبي إن الخدمات المبتكرة في التطبيق الذكي لشرطة أبوظبي تعتبر قيمة مضافة للتطبيق الذكي المقدم لجمهور المتعاملين حيث تتيح تلك الخدمات توفير الجهد والوقت المبذول، كما جاء إطلاق القيادة العامة لشرطة أبوظبي لتطبيق «خدمات شرطة أبوظبي»، على الهواتف الذكية من خلال متجري «Play Store» و «App Store» والموقع الرسمي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على الإنترنت،لافتاً إلى أن التطبيق الذكي لشرطة أبوظبي يحقق الرضا والسعادة من خلال تقديم خدمات ذكية ذات مستوى عال ومتطور لمستخدمي التطبيق، مؤكداً أن شرطة أبوظبي تحرص دائماً على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الخدمات والتطبيقات الذكية، بهدف الارتقاء بجودة الأداة لخدمة العملاء وتبسيط الإجراءات المقدمة للجمهور وإرضاء لهم ولرفع مؤشر السعادة.

وأضاف: كما أنها تساعد في فتح قناة للتواصل بين الجمهور وغرف العمليات من خلال إحدى خدماتها المبتكرة وهي خدمة الإبلاغ عن حركة المرور، حيث إن الخدمة تمكّن جمهور المتعاملين من الإبلاغ عن الازدحام المروري أو عرقلة حركة الشوارع والطرق الرئيسة وإضافة المرفقات المطلوبة والتي تتضمن: الصور وتحديد موقع الازدحام عن طريق خريطة تفاعلية، وكذلك إضافة ملاحظات أو تعليقات الجمهور على تلك الخدمة، وتابع كما تشمل خدمة الإبلاغ، تفاصيل المبلغ بحيث يمكن إرسالها بشكل مباشر إلى غرفة العمليات لاتخاذ الإجراءات اللازمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا