• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الدهماني وحمد الكعبي يتصدران تحدي «6 سلندر»

البلوشي يظفر بلقب «8 سلندر» في مهرجان «تل ساد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

تصدر الثنائي عبدالله الدهماني وحمد الكعبي فئة «6 سلندر» لمهرجان «تل ساد 2014» الذي نظمته بلدية العين تحت إشراف اتحاد السيارات والدراجات النارية، فيما اعتلى خالد راشد البلوشي صدارة فئة «8 سلندر»، وشهد المهرجان مشاركة 36 سيارة، منها 26 سيارة لفئة 6 سلندر و10 سيارات لفئة 8 سلندر، وحضر المهرجان جمهور كبير من محبي رياضة السيارات في مدينة العين. وأسفرت النتائج عن فوز عبدالله الدهماني وحمد الكعبي بالمركز الأول لفئة 6 سلندر وجاء خالد بن تركي في المركز الثاني، فيما احتل جابر الزعابي المركز الثالث. وفي الفئة الثانية «8 سلندر» انفرد خالد راشد البلوشي بالصدارة وجاء بعده يعقوب مبارك في المركز الثاني فيما احتل عبد الرحمن السيلاني المركز الثالث.

وأشاد عتيق حسن مبارك الأمين العام لاتحاد السيارات والدراجات النارية بمهرجان «تل ساد» وأكد تشجيع الاتحاد لإقامة مثل هذه الفعاليات والمهرجانات التي تسهم في تلبية رغبات الشباب وإشباع هواياتهم في محيط يسوده الأمن والسلامة بعيدا عن مخاطر الطرق.

وأكد عتيق حسن مبارك ان مشاركة 36 سيارة في المهرجان يعبر عن حاجة الشباب المواطنين لمثل هذه الفعاليات، مشيدا في ذلك باهتمام بلدية العين واللجنة المنظمة للمهرجان. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا