• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«أبوظبي» تريد شراء الدوري السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أفصح مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية محمد نجيب لـ”الوطن” السعودية عن بدء “القنوات” دراسة لشراء حقوق نقل مباريات الدوري السعودي بعد نهاية العقد الحالي الحصري للقناة الرياضية السعودية.

وقال نجيب: “نحن في القناة نحسب الأمر بالورقة والقلم، وكم نصرف وماذا نستفيد مادياً، كما أننا لن نتسلم حقوق نقل أي مسابقة إلا ونعمل على إبرازها، ما يعني أننا بحاجة للصرف المادي عليها”.

واستبعد أن تكون العلاقة متدهورة مع القيادة الرياضية السعودية، وقال “البعض اشتغل بترديد مثل هذا الكلام، والمشكلة كانت في وقت سابق وحلت ببساطة، وفي النهاية لم يكن هناك سوء نية من قبلنا أو من قبل المسؤولين في الاتحاد السعودي، وحتى في المنتدى الاستثماري الأخير بالدمام قابلت الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ودار بيننا حديث ودي”.

وكذب نجيب قصة تقديم عرض “المليار” لشراء حقوق الدوري السعودي قبل تسليمه للقناة الرياضية السعودية، وقال: “لم نقدم أي عرض، فقط ما تم جلسات مطولة، كنا نحاول من خلالها الاتفاق على مبدأ شراء حقوق الدوري من دون تقديم عرض، لكن القرار الملكي حسمها لصالح القناة الرياضية الوطنية، وأنهى الموضوع”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا