• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

لإنهاء أزمة الإيقاف الرياضي

«الأولمبية الكويتية» تستعجل الحل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

نيقوسيا(أ ف ب)

دعت اللجنة الأولمبية الكويتية الحكومة إلى حوار متواصل، من أجل البحث عن حل لأزمة الإيقاف الدولي للرياضة الكويتية، مؤكدة أن لا جدوى من التمادي في الصراع وأن الوقت حان لوضع الخلافات جانباً من أجل مصلحة الرياضيين.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبية الكويتية عبيد العنزي في بيان له في وقت متأخر أمس الأول: الوقت حان لوضع الخلافات جانباً والعمل معاً من أجل مصلحة الرياضيين خاصة بعد الأحكام القضائية المتعددة التي رفضت الطعون المقدمة من حكومة الكويت ضد قرارات اللجنة الأولمبية الدولية.

وتابع: لا جدوى ولا منطق في التمادي في الصراع، يجب العمل معاً لمزيد من الحوار وإيجاد حل في أسرع وقت ممكن من أجل صالح الرياضيين. وكلنا أمل في أن توافق حكومة الكويت على الاجتماع معنا، حتى نحقق هذا الأمر.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أكدت في بيان لها قبل يومين رفض القانون الجديد للرياضة الكويتية (34/‏‏2016)، معتبرة أنه يزيد سلطة الحكومة بالتدخل في الشؤون الداخلية للمنظمات الرياضية ويفاقم الأمور.

وأكد العنزي: أهمية بناء قاعدة تعاون مشترك بين الحكومة واللجنة الأولمبية الكويتية في هذه المرحلة لإخراج الحركة الأولمبية والرياضية في الكويت من الأزمة التي تعانيها في ضوء الرسالة الأخيرة للجنة الأولمبية الدولية والتي أعربت فيها عن رفضها القانون الرياضي الجديد رقم (34/‏‏2016) الذي صدر مؤخراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا