• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

انتصار.. راقصة ومتسلطة وشريرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

محمد قناوي (القاهرة)

تعيش الفنانة انتصار حالة من النشاط الفني داخل ستديوهات التلفزيون، حيث تشارك في بطولة ثلاثة مسلسلات مرشحة بقوة للعرض الرمضاني المقبل، الأول «أستاذ ورئيس قسم»، وتقدم فيه شخصية راقصة تقع في غرام أستاذ جامعي، الأمر الذي ينتج عنه العديد من المواقف الكوميدية، والثاني «وش تاني» بطولة كريم عبدالعزيز، وحسين فهمي.

وعبّرت انتصار عن سعادتها بعودة التعاون بينها وبين الفنان كريم عبدالعزيز بطل المسلسل، بعد أن شاركته من قبل بعض الأعمال منها فيلم «أبو علي».

وعن تفاصيل دورها في المسلسل، قالت إنها تجسد شخصية امرأة صغيرة تتزوج من رجل أكبر منها يقوم بدوره الفنان أحمد حلاوة ولديه أبناء كبار، الأمر الذي يسبب لها عدة مشكلات مع ابن زوجها «سيد»، والذي يقوم بدوره كريم عبدالعزيز، حيث يحدث صراع بينهما نتيجة تعاملاتهما اليومية واعتراض الابن على أسلوب حياتها.

أما الثالث الذي أوشكت على الانتهاء من تصويره هو «ولي العهد»، وأشارت إلى أنها بدأت تصوير هذا المسلسل مبكراً، وكان أول عمل تصوره هذا العام لذا انتهت من تصوير عدد كبير من مشاهدها فيه.

وأضافت أنها محظوظة بالتواجد هذا العام في ثلاثة مسلسلات أمام نجوم متميزين في أدوار جديدة ومتناقضة، حيث إنها رغم تقديمها لشخصية زوجة الأب الشريرة في «وش تاني»، إلا أنها في «ولي العهد» تعاني من زوجة الأب المتسلطة التي تحرمها من ميراث أبيها، وراقصة مع الزعيم عادل إمام في «أستاذ ورئيس قسم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا