الشارقة (الاتحاد)
نظمت بلدية مدينة الشارقة دورة تدريبية لـ 25 موظفا حول فنون ومهارات استخدام الهاتف والتواصل مع المتعاملين، وذلك في قاعة التميز بمبنى البلدية. وأوضح حمد الحمادي مدير إدارة الموارد البشرية أن البلدية حريصة على الارتقاء بكافة كوادرها البشرية، وتناولت الدورة مهارات الاتصال باستخدام الهاتف أثناء التعامل مع المتصل، ومنها كيفية الرد على شكاوى واعتراضات العملاء، مهارات الاتصال الفعال، المناقشة الفعالة، تحويل الشكاوى إلى طلبات، بالإضافة لمهارة الاستماع والانصات الجيد، التحدث بلباقة والانتباه والمصداقية.