• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لحظات «محرجة» لنجوم هوليوود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ترجمة عزة يوسف

ينسى الناس أحيانا أن المشاهير هم مجرد أشخاص، حتى تأتي تلك اللحظات المحرجة التي تظهر إنسانيتهم، وتضعهم في مهب الانتقادات والتعليقات، وتاليا عدد منهم وقعوا ضحية مواقف لن تمحى من ذاكرة الإعلام، وفق موقع «lolwot»:

* آشلي سيمبسون كانت آشلي سيمبسون ضيفة حفل أقيم خريف عام 2004. إلا أنه عندما جاء موعد أداء أغنيتها، ساءت الأمور للغاية، حيث كان توقيت الفرقة غير مناسب بعدما شغل أحدهم صوت غناء سمبسون في وقت مبكر جدا، الأمر الذي كشف أنها كانت تؤدي الأغنية المسجلة بالتزامن مع الموسيقى (بلاي باك)، ولا تغنيها حقا على المسرح.

* مادونا يتذكر العالم مادونا وهي تسقط على وجهها أثناء أدائها في حفل «سوبرباول» لعام 2012، وكان الأمر شديد الإحراج حيث أنها المرة الأولى التي تشارك بها في هذه الفعالية الرياضية التي تحظى بشعبية عارمة، إلا أنها تداركت الأمر، وسرعان ما وقفت واستكملت الغناء.

* فيرجي تضاءلت شعبية نجمة البوب العالمية فيرجي، عندما انتهى بها الأمر للتبول في ملابسها أثناء إحياء حفل عام 2005. ويبدو أن فيرجي لم تتمكن من دخول المرحاض قبل أن تقفز على المسرح، وهو ما اتضح من الصور، التي نشرتها وسائل إعلام لفيرجي وقد ابتلت ملابسها.

* جنيفر لورانس جنيفر لورانس واحدة من الممثلات الأكثر شعبية وجاذبية، بل والأكثر نشاطا في صناعة السينما حاليا. ومع ذلك، لا يبدو أن جينفر تنتبه جيدا لخطواتها فقد سقطت على وجهها في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2013، بينما كانت تصعد الدرج لتصل إلى منصة التتويج للمرة الأولى في حياتها المهنية. إلا أنها خرجت من الموقف بالضحك.

* جاستين بيبر كان جاستين يؤدي لوحة غنائية راقصة في إحدى جولاته العالمية، ثم أدار ظهره للجمهور، وتقيأ مرتين خلال العرض. إلا أنه سارع للاعتذار للحضور في لحظتها.

*بيونسيه أثناء غناء بيونسيه في حفل بمونتريال الكندية، علق شعرها في مروحة كانت مسلطة عليها على المسرح، حيث كافح مساعدوها لإخراجها، إلا أنها واصلت الغناء رغم المشكلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا