• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن طريقة إدارة الرياضة لن تؤتي بأي ثمار

ناصر التميمي: إنجاز الجودو ثمرة تخطيط طويل المدى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

مصطفي الديب (أبوظبي)

وصف ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، مشاركة بعثة الجودو في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرر بالناجحة، مؤكداً أن ما تحقق يعد إنجازاً بكل المقاييس، لا سيما أن عدد اللاعبين الذين سافروا لتمثيل الدولة في لعبة الجودو ثلاثة فقط وتحقيق أحدهم ميدالية، يؤكد أن هناك تخطيطاً منذ فترة طويلة للوصول إلى هذا الهدف المنشود.

وأشار إلى أن حالة من الرضا تسيطر على مجلس إدارة الاتحاد والمنتمين إليه بسبب رفع علم الدولة في هذا المحفل الأولمبي الكبير، منوهاً إلى أن ما تحقق على أرض الواقع لم يأت من فراغ، حيث بدأ المنتخب استعداداته منذ أكثر من ثلاثة أعوام وتحديداً في شهر مارس من العام 2013، وهو الشيء الذي يؤكد أن الاستعداد الجيد والمدروس يؤدي إلى هذه النتيجة الرائعة.

وأضاف: «لم تقتصر الاستعدادات على مجرد تدريبات فقط، بل تنوعت ما بين معسكرات خارجية ومشاركة في بطولات مختلفة في أنحاء العالم كافة»، مؤكداً أن لاعبي المنتخب كانوا يتدربون ويمارسون اللعبة من خلال المشاركة في بطولات على مدار 320 يوماً في العام الواحد.

وأضاف: «بكل تأكيد التخطيط السليم هو السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف المنشودة، أما العشوائية والفوضى وعدم التنظيم فالنتحية الطبيعية لها الفشل الذريع».

ووعد التميمي بالسيرعلى النهج نفسه مستقبلاً، مؤكداً أن الاستعدادات لأولمبياد طوكيو المقبلة ستبدأ نهاية الشهر المقبل مباشرة، حتى يتكرر ما تحقق في ريو، مشيراً إلى أن بطولة أبوظبي جراند سلام المقبلة، ستكون المحط الأول للاعبي المنتخب الوطني، وأن المنتخب ذاته سيشارك في بطولة العالم المقبلة في العام القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا