• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حميد يشيد بالمعسكر الألماني

تدريبات صباحية ومسائية في بيت «الفهود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

علي معالي(دبي)

بدأ الوصل مرحلة التدريبات النهائية استعداداً للموسم الجديد، بمرانٍ صباحي ومسائي أمس بعد العودة من المعسكر الألماني، على أن يلتقي ودياً نادي الإمارات الخميس المقبل.

ويسعى الأرجنتيني رودولفو مارتن خلال الفترة المقبلة إلى الاستقرار على الكثير من الأمور الخاصة بالفريق، وستكون المباراة الودية ضد فريق الإمارات الفرصة الأخيرة التي يضع بعدها لمساته على التشكيلة التي سيبدأ بها أولى المنافسات المحلية.

وأكد حميد يوسف مدير الكرة أن الأصفر سيلعب مباراة واحدة ودية فقط خلال هذه الفترة نظراً إلى ضيق الوقت، وإلى عودة الفريق منذ أيام من معسكر نورنبيرج حيث خاض هناك عدة مباريات وتدريبات مكثفة.

وقال حميد: «المعسكر كان إيجابياً من الوجوه كافة وفرصة مناسبة تماماً لتعرف المدرب الجديد رودولفو مارتن إلى مجموعة اللاعبين، وقيامه بتطبيق العديد من الأفكار والرؤى التي يرغب في تنفيذها، وكانت زيادة الجرعات التدريبية طبيعية في هذا التوقيت لرفع معدل اللياقة البدنية».

وأضاف: «تم تنفيذ المعسكر حسب البرنامج الموضوع من المدرب سواء قبل السفر أم في ألمانيا، حيث أقمنا تدريبات لمدة أسبوعين قبل التوجه إلى ألمانيا، ووصل رودولفو مع اللاعبين إلى مرحلة جيدة من التفاهم والانسجام، والاستقرار على التشكيلة النهائية سيتم حسمها عقب مباراة الإمارات، وكل اللاعبين حالياً تحت مجهر المدرب، لأنه سيقوم خلال هذه الفترة بتجربة كل عناصره وأسلحته في المراكز كافة، لكن أهم ما يميزنا في الوقت الراهن وجود أكثر من لاعب في كل مركز وهذه نقطة إيجابية للغاية تصب في مصلحة الفريق بشكل عام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا