• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يمتد على مساحة 27 ألف متر مربع

تشغيل سوق الشاحنات أول فبراير بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تفقد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي سوق الشاحنات الجديد وذلك بعد أن تسلمته البلدية، وقامت بتوزيع بعض المعارض فيه على الراغبين في التأجير وللإطلاع على آخر المستجدات في السوق من الناحية الفنية والتقنية.

ورافق لوتاه كل من عبيد سالم الشامسي مساعد مدير عام البلدية لقطاع الدعم العام، والمهندس عبد الله محمد رفيع مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط ، وخليفة حارب مدير إدارة الممتلكات بالبلدية، ومحمد مشروم مدير إدارة المشاريع ببلدية دبي، وعدد من المسؤولين ومشرفي المشروع.

وأوضح الشامسي بأن المشروع يتكون من معارض للشاحنات وعددها 88 معرضا بمساحة 2000 متر للمعرض الواحد، ملحقا به مكتب مؤلف من ارضي طابق أول بمساحة 150 متراً مربعاً إضافة إلى معارض بيع قطع الغيار والبالغ عددها 60 معرضاً بمساحة 1000 متر مربع للمعرض الواحد ملحقاً به مكتب بمساحة 150 متراً مربعاً. كما يشمل السوق مبنى للإدارة ومباني الخدمات والمرافق العامة ومواقف للزوار ومكان لغسيل السيارات. وتقدر المساحة الإجمالية للمشروع 27626 متراً مربعاً.

ولفت حارب إلى أن مشروع سوق الشاحنات الثقيلة يعد من المشاريع الرائدة في إمارة دبي ويتم فيه تطبيق معايير المباني الخضراء بنسبة 100 ٪ ، وقال إن إدارة الممتلكات انتهت من توزيع 35 معرضا بطريقة القرعة المباشرة للتجار الذين وقع عليهم الاختيار، علماً أن البلدية سوف تنتهي خلال هذا الأسبوع من توزيع 40 معرضاً وسيتم تشغيل السوق بالكامل اعتباراً من أول فبراير المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض