• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

منتخبات «الثانية» تستعد لضربة البداية

خليلودزيتش يعزل «الساموراي» عن الإعلام!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

على قدم وساق، تجري منتخبات المجموعة الثانية تحضيراتها لانطلاقة مشوار التصفيات المؤهلة إلى «مونديال موسكو»، ووفق آخر المستجدات على الساحة القارية، وتلجأ الأجهزة الفنية إلى كل الطرق، لإدخال اللاعبين في أجواء السباق المرتقب.

ونبدأ بالمنتخب الياباني، الذي يدخل تجمعه الرسمي استعداداً لمواجهة «الأبيض»، في وقت يعمل المدرب خليلودزيتش على تجهيز اللاعبين في انتظار انتظام المحترفين في أوروبا، الذين يشكلون أهم أسلحة «الساموراي» على أرضه وبين جمهوره. وفرض المدرب سياجاً من السرية حول تدريبات اليابان، ومنع الإعلام من الاقتراب من اللاعبين، كما رفض الإدلاء بأي تصريحات صحفية، خاصة قبل مواجهة منتخبنا الوطني بأيام قليلة، وهو ما يعكس مدى التركيز الذي يفرضه المدرب على لاعبيه.

أما بالنسبة لمنتخبات مجموعتنا، يحل «أسود الرافدين» ضيفاً على «الكانجارو» في الأول من سبتمبر المقبل، بينما يستضيف «الأخضر» السعودي، نظيره التايلاندي، على استاد الملك فهد في الرياض في اليوم نفسه.

ويمر منتخب العراق، بمرحلة انتقالية على حد وصف مدربه راضي شنيشل الذي أكد لوسائل الإعلام، أن الكرة العراقية تعيش في فترة انتقالية حرجة.

وأشار إلى أن انفراط عقد لاعبي «جيل 2007» الذي توج بلقب كأس آسيا، يتطلب منا بناء جيل جديد للكرة العراقية، مطالباً الأوساط الإعلامية والجماهير الرياضية بدعم الجيل الحالي من اللاعبين والصبر عليهم بهدف منحهم الفرصة لإثبات أحقيتهم بارتداء قميص العراق. وكان «أسود الرافدين» خسر ودياً في ماليزيا أمام كوريا الشمالية بهدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا