• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تؤكد استمرارها بالاستثمار في «الممشى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

أعلنت مجموعة دبي للعقارات، ذراع التطوير العقاري لشركة دبي القابضة والمطوّر الرئيسي للممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، أنها تواصل الاستثمار في الممشى، لضمان الحفاظ على مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات وأكثرها استقطاباً للزوار في الإمارة.

ويحتضن «الممشى»، الذي استقطب 12 مليون زائر العام الماضي وحده، حالياً 11 فندقاً فاخراً تتضمن علامات الضيافة العالمية «هيلتون» و«شيراتون» و«ريتز كارلتون»، وذلك لتلبية احتياجات الزوار من مختلف أنحاء العالم.

ويواصل «الممشى» الحفاظ على مكانته باعتباره أحد الوجهات السياحية الأكثر حيوية في دولة الإمارات من خلال افتتاح ثلاثة فنادق جديدة تشمل «هيلتون» للشقق المفروشة، و«رمادا»، و«أجنحة هاوثورن» من «ويندهام». ومن شأن ذلك أن يلبي الطلب المتزايد من قبل السياح من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى الزوار الموسميين من دول مجلس التعاون الخليجي. وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات: «يعتبر (الممشى) وجهة سياحية رئيسية في دولة الإمارات. ونحن نواصل الاستثمار في تحسين مظهره الإجمالي والتجربة التي يقدمها، وتقديم علامات تجارية جديدة من المطاعم ومنافذ التجزئة وإضافة المزيد من معالم الجذب». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا