• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

موانئ دبي العالمية تبحث استثماراتها بالجزائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

بحث سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، مؤخراً مع معالي عمار غول وزير النقل الجزائري استثمارات الشركة الناجحة في الجزائر.

وكانت موانئ دبي العالمية قد فازت عام 2008 بعقد امتياز تشغيل محطة الحاويات في ميناء الجزائر، كما تقوم الشركة بتشغيل ميناء جن - جن الواقع إلى الشرق من العاصمة.

وتعد موانئ دبي العالمية - الجزائر مشروعاً مشتركاً بين موانئ دبي العالمية وهيئة ميناء الجزائر. ومنذ تأسيسها، عملت موانئ دبي العالمية على تعزيز فعالية المحطة من خلال تزويدها بمعدات جديدة، وتوفير التدريب المتخصص لموظفيها بهدف تحسين فعالية العمليات التشغيلية والإنتاجية والإسهام في النمو المتواصل للاقتصاد الجزائري. وباشرت موانئ دبي العالمية في يناير من العام الجاري ضخ المزيد من الاستثمارات في إطار برنامج يستمر لمدة سنتين، ويشمل تطوير البنية التحتية للمحطة، وتزويدها بمعدات متطورة لمناولة الحاويات، ومن ضمنها رافعات رصيف فائقة التطور لخدمة سفن الحاويات، إضافة إلى رافعات ذات إطارات مطاطية لساحة الحاويات. وبدأت هيئة ميناء الجزائر بالفعل في تجديد ساحة الحاويات استعداداً لاستقبال المعدات الجديدة، في حين تقوم موانئ دبي العالمية - الجزائر بإعادة بناء الأرصفة وتأهيلها لإيواء رافعات الحاويات، إضافة إلى تصليح ثلاثة أرصفة من أجل تعزير الفعالية وضمان سلامة وأمن العمل. (الجزائر - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا