• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إنقاذ طفلة سقطت من الطابق الرابع في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أنقذ فريق طبي في مستشفى القاسمي بالشارقة، بقيادة الدكتور ساتيش كريشنا استشاري جراحة الأعصاب بالمستشفى، طفلة، من إحدى الجنسيات الآسيوية، سقطت من الطابق الرابع في بناية بالشارقة، حيث أجريت لها عملية تكللت بالنجاح.

وكانت الطفلة قد تعرضت لعدة كسور بليغة في أنحاء متفرقة من جسدها، بعد أن سقطت من نافذة شقة بالطوابق العلوية في إحدى المناطق بالشارقة، في غياب والدتها عن المنزل وفي غفله من والدها، وتم نقلها لإحدى المستشفيات الخاصة بالإمارة، وتحويلها لمستشفى القاسمي فيما بعد، نظراً لخطورة الحالة.

وذكر الدكتور ساتيش كريشنا استشاري جراحة الأعصاب في المستشفى، أن المستشفى استقبل الطفلة منذ فترة، وكانت حالتها الصحية بليغة جداً، نظراً لتعرضها لكسور كبيرة جراء السقوط من مكان مرتفع، من بينها كسور خطرة في الحوض والفخذ والعمود الفقري، تمثلت في انزواء الفقرتين الخامسة والسادسة، وكانت مشلولة الساقين ولا تستطيع التحرك وفاقدة الإحساس.

وأضاف أنه بعد عمل العديد من الفحوصات والأشعة، والعودة للأهل، تم إجراء العملية للطفلة بتصحيح الانزواء للعمود الفقري واستقامته، وباتت تستطيع الحركة والمشي بمساعدة «مشاية»، وأن حالتها الصحية استقرت وتحسنت بصورة كبيرة، كما أن الفريق الطبي يتوقع نتائج أفضل مستقبلاً، باعتبار أن الجهاز العصبي للأطفال قادر على المعافاة مع تقدم العمر.

وقال د. ساتيش إن الأهل كانوا بسعادة كبيرة بعد أن عادت ابنتهم للحركة، خاصة أن الآمال كانت ضعيفة بعد أن سقطت من المكان المرتفع، وعبروا عن شكرهم للفريق الطبي والجهود التي قاموا بها تجاه الحالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض