• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إعمار» تطلق برجاً في منطقة «دار الأوبرا» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

أعلنت شركة إعمار العقارية في دبي أمس أنها ستطلق أول مشروع سكني في منطقة «دار الأوبرا»، التي تضطلع بتطويرها في منطقة «وسط مدينة دبي»، وتعتبر محور الحياة الثقافية والفنية في المدينة.

ويعد مشروع «جراند أوبرا» برجاً يضم 66 طابقاً ويحتضن ما يزيد على 200 شقة فاخرة تتنوع بين تلك التي تضم غرفتي نوم أو ثلاث أو أربع.

وتتمتع جميع الشقق بإطلالات رائعة، إما على «برج خليفة» أو «دبي فاونتن» أو «أوبرا دبي» المركز الفني متعدد الاستخدامات المجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا فضلا عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية.

ويضم «جراند أوبرا» أيضاً منطقة «البوديوم» التي تحتضن منافذ تجارية، وتتصل مباشرة بالجسر العلوي المطل على «برج بارك».

و«جراند أوبرا» مصمم ليكون تحفة معمارية تتكامل تفاصيله مع محيطه، حيث يقع على سطحه مسبح يطل على المناظر الساحرة التي يؤلفها «وسط مدينة دبي»، حيث ينفرد مبنى «جراند أوبرا» بتصميمه المعماري الذي يبرزه كتمثال عملاق بديع مع واجهة صدفية في القسم المطل على الشمال الغربي.

وقال أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية أمس، إن منطقة «دار الأوبرا» تعد من المشاريع المحورية في مسيرة التطوير الطموح التي تمضي الشركة بها قدماً، حيث تركز الشركة من خلاله على تأسيس وجهة ثقافية وفنية حيوية في قلب المدينة. وأضاف أنه في ضوء الاهتمام المتنامي الذي يحظى به القطاع الإبداعي المحلي على المستوى العالمي والعدد المتزايد من الفعاليات الفنية التي تستقطب آلاف السياح الثقافيين إلى المدينة، فإن منطقة «دار الأوبرا» مؤهلة تماماً لتقديم أسلوب حياة نوعي مختلف. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا