• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

افتتاح «أكاديمية مدينة زايد الرياضية» للتنس والتزلج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «مدينة زايد الرياضية»، افتتاح «أكاديمية مدينة زايد الرياضية» التي تبدأ عملها من خلال برامج التدريب على رياضتي التنس والتزلج على الجليد، لتشكل بذلك إنجازاً آخر في مسيرة التطور المتنامية للمدينة .

ومن المقرر أن توفر برامج «أكاديمية مدينة زايد الرياضية» التي تبدأ استقبال المتدربين في 6 سبتمبر المقبل، مجموعة من البرامج التدريبية الرياضية على مدار العام، والتي صممت لضمان تحقيق الاستفادة لفئات المجتمع كافة، سواء كان المتدربون من الهواة المبتدئين أو المحترفين، وتم فتح باب التسجيل من خلال رابط أكاديمية مدينة زايد الرياضية على الموقع الإلكتروني لـ «مدينة زايد الرياضية».

وفي هذه المناسبة، قال باري بريمر، المدير العام لـ «مدينة زايد الرياضية»: يقدم برنامج التدريب على التنس ما يصل إلى 800 حصة تدريبية شهرياً يستفيد منها أكثر من 250 لاعباً، وتشمل هذه الحصص فرق التنس للاعبين المحترفين والهواة . ويعد برنامج التدريب على التزلج في «أكاديمية مدينة زايد الرياضية» امتداداً للنجاح الذي حققه برنامج «تعلُّم التزلج» الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع «المعهد الآسيوي للتزلج على الجليد» وسيوفر قسم التزلج ما يصل إلى 160 حصة تدريب شهرياً يستفيد منها أكثر من 300 شخص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا