• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مهرجان أبوظبي للشطرنج يتواصل اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تتواصل اليوم في فندق دوست ثاني في أبوظبي منافسات مهرجان أبوظبي الدولي الـ23 للشطرنج الذي ينظمه نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي تحت شعار (اقرأ) والذي انطلق مساء أمس بمشاركة أكثر من 650 لاعباً ولاعبة، يمثلون أكثر من 52 دولة من مختلف أنحاء العالم . يستمر المهرجان حتى 29 الجاري وتبلغ جوائزه أكثر من 270 ألف درهم،

ويشتمل على بطولات الأساتذة للاعبين المصنفين الدوليين والبطولة المفتوحة التي تشهد مشاركة قياسية من اللاعبين واللاعبات من مختلف الدول وفي مقدمتهم شباب الإمارات، إلى جانب بطولة الناشئين والناشئات بمختلف مستوياتهم وأعمارهم وتصنيفاتهم.

وكانت لجنة العلاقات العامة التي يرأسها محمد حماد عملت على مدار الساعة لاستقبال المشاركين الذين قدموا من مختلف دول العالم، وفي مقدمتهم الصيني وانج هو أقوى لاعب في آسيا، والروسي فلاديمير أندريكن، كما وصل الأميركي تروف كايدون بطل الولايات المتحدة وأفضل لاعب في العالم تحت 18 سنة، وبعثة منتخبات مصر بقيادة بطل أفريقيا الدكتور باسم أمين ومنتخبات البحرين وقطر.

وأشادت الوفود بالترتيبات الأنيقة التي أعدت في فندق البطولة وجهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ونادي أبوظبي للصقارين ونادي تراث الإمارات بمشاركاتهم في المهرجان بتوفير المطبوعات والصور التعريفية عن الإمارات وعاصمتها أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا