• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

دعوة شركات البلدين للارتقاء بالتعاون الاقتصادي

«غرفة أبوظبي» تبحث إقامة مشاريع استثمارية مشتركة مع الجبل الأسود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

دعا خلفان سعيد الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، خلال لقائه إيجور لوكسك نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية الجبل الأسود، شركات ومؤسسات القطاع الخاص في البلدين الصديقين لتكثيف جهودهما للارتقاء بالتعاون الاقتصادي والاستثماري إلى أفضل المستويات من خلال إقامة المشاريع الاستثمارية المشتركة.

وقال خلال اللقاء، الذي عقد في غرفة أبوظبي أمس، إن الإمارات ترتبط بعلاقات صداقة وتعاون مع جمهورية الجبل الأسود، متمنياً أن ينعكس هذا المستوى المتميز من العلاقات على حجم المبادلات التجارية والتعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الصديقين.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تعتبر حدثاً مميزاً له كبير الأثر في دفع علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين إلى الأمام، حيث تتوافر فيهما إمكانات كبيرة في المجالات كافة ستساهم في تعزيز التعاون وفي تنشيط المبادلات التجارية وزيادتها من خلال تشجيع الاستثمار في البلدين وزيادة عدد الوفود المتبادلة والمشاركة في المعارض العامة والمتخصصة التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الجبل الأسود.

وأكد الكعبي سعي اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة إلى تعريف رجال الأعمال والشركات الإماراتية على المناخ الاستثماري والفرص المتاحة بصورة تفصيلية في جمهورية الجبل الأسود الصديقة والإجراءات والتسهيلات المتعلقة بالاستثمار لتشجيع المستثمرين الإماراتيين على الدخول إلى أسواق الجبل الأسود والاستثمار وإقامة المشروعات.

وأعرب عن ترحيب اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة لإقامة مشاريع استثمارية مشتركة من أجل مزيد من التعاون الاقتصادي، وفتح مجالات للاستثمار في البلدين، وأبدى استعداده التام لدعم الشركات الصناعية في الجبل الأسود الراغبة في العمل والاستثمار في الإمارات.

ودعا الشركات والمؤسسات الصناعية في جمهورية الجبل الأسود للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في الدولة والمميزات المتعددة التي توفرها للشركات الأجنبية الراغبة في العمل والاستثمار بالدولة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا