• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تستضيفها تترسان يونيو المقبل

الإمارات ضيف شرف «قمة كازان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

بحثت وزارة الاقتصاد ووكالة تنمية الاستثمار في جمهورية تتارستان الاستعدادات الجارية بشأن مُشاركة الإمارات في «قمة كازان» الاقتصادية، التي تُعتبر إحدى الفعاليات الاقتصادية الدولية المهمة للبلدان أعضاء منظمة المؤتمر الإسلامي مع روسيا الاتحادية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي ضم عبدالله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لقطاع التجارة الخارجية، ولينار ياكوبوف الرئيس التنفيذي لوكالة تنمية الاستثمار في جمهورية تتارستان في دبي أمس.

وأعلن وكيل وزارة الاقتصاد لقطاع التجارة الخارجية أن الإمارات ستكون ضيف الشرف في قمة هذا العام، وسيتم عقد «منتدى الأعمال الإماراتي التتري» على هامش هذه القمة، الذي سيحضره صناع القرار الاقتصادي والسياسي من الدولتين، وعلى رأسهم رئيس جمهورية تترستان روستام نورغالييفيتش منيخانوف.

وتشارك الدولة بوفد رفيع المستوى يترأسه معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، ويشارك فيه العديد من كبار الشخصيات الممثلة للجهات الحكومية، إضافة إلى مُمثلي القطاع الخاص من إمارات الدولة كافة.

وجرى اللقاء بحضور فهد القرقاوي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وبعض مسؤولي وزارة الاقتصاد.

وأشار آل صالح إلى أن العلاقات الاقتصادية الثنائية بين الإمارات وروسيا الاتحادية والجمهوريات كافة المنضوية ضمن الاتحاد تشهد تطوراً وازدهاراً ملحوظين، مشيداً بالجهود المشتركة نحو توسيع آفاق التعاون البناء في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا