• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م
  03:22     ماكرون يستقبل الحريري في الاليزيه    

افتتح مصنعاً لشركة «مسك» للكابلات بتكلفة 170 مليون درهم

سعود القاسمي: الإمارات وجهة جاذبة لرؤوس الأموال العربية والأجنبية والصناعات الاستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2011

صبحى بحيرى

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن دولة الإمارات بما تملكه من إمكانيات وتشريعات مرنة باتت وجهة مهمة لرؤوس الأموال العربية والأجنبية، مشيراً إلى أن البيئة الجاذبة للاستثمار في الدولة ساهمت في زيادة معدلات النمو للاقتصاد الوطني.

وأضاف سموه خلال افتتاح المصنع الجديد لشركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) السعودية، في منطقة الغيل الصناعية برأس الخيمة أمس والذي تبلغ تكلفته 170 مليون درهم، أن اقتصاد الإمارات استطاع أن يحقق قفزات عالية في شتى المجالات خلال السنوات الماضية، بعد أن باتت البلاد قادرة على اجتذاب العديد من الصناعات الاستراتيجية من خلال ما يتوافر من قوانين وتشريعات.

وأوضح سموه أن خطط الإمارة في الفترة المقبلة تقوم على تنمية قطاعي الصناعة والسياحة، للاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي تحظى بها الإمارة، حيث استطعنا ومن خلال هيئة الاستثمار، اجتذاب عشرات الشركات الصناعية خلال السنوات القليلة الماضية، مضيفاً: “أنشأنا هيئة مستقلة للترويج السياحي للاستفادة من الإمكانيات السياحية الكبيرة التي تملكها الإمارة”.

وأكد سموه أن رأس الخيمة هي جزء من دولة الإمارات، وجزء من سياسة الدولة التي تشجع على الصناعة والسياحة وتدعم رجال الأعمال، مما يساهم في عملية النمو الاقتصادي والاجتماعي، مشيداً بحجم التبادل التجاري مع المملكة العربية السعودية الذي تضاعف في السنوات الأخيرة بفضل الحوافز التشجيعية القائمة بين الدولتين الشقيقتين، والتي ساهمت في تذليل العقبات لمزيد من التعاون والعمل.

كما ثمن سموه العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي على كافة الصعد، بفضل قيادات دول مجلس التعاون الخليجي التي استطاعت مد جسور التواصل والترابط بين شعوب المنطقة.

وقام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لدى وصوله المصنع بقص شريط الافتتاح، وإزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية بعدها قام سموه بجولة في أرجاء المصنع، دشن خلالها خط الإنتاج إيذاناً ببدء الإنتاج واستمع إلى شرح حول عمل المصنع وأقسامه المختلفة. ... المزيد

     
 

RAK

اطال الله في عمرك يا صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي فهذا بشاير الخير لدوله الامارات العربيه المتحده

خكاك البلوشي | 2011-04-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا