• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ماريوت» تفتتح 3 فنادق في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

وقعت شركة ماريوت اتفاقيات لافتتاح 14 فندقاً جديداً، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي، منها اتفاقيات لافتتاح 3 فنادق جديدة بالإمارات.

وأعلنت الشركة في بيان صحفي أمس، عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد مع شركة راشد درويش الكتبي للاستثمار السياحي من أجل إدارة فندق رينيسانس وسط مدينة دبي المؤلف من 312 غرفة والذي من المتوقع افتتاحه عام 2015.

وسيكون هذا الفندق الثالث في المنطقة لعلامة رينيسانس، وأكدت أنها ستفتتح فندقين جديدين في الوجهة المبتكرة للتسوق في الهواء الطلق التابعة لشركة مراس القابضة، هما فندق ماريوت دبي سيتي ووك وشقق ماريوت الفندقية دبي سيتي ووك.

وتشغّل شركة ماريوت الدولية، حالياً، 12 فندقاً لخمس علامات تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبعد هذا الإعلان، تُضاف ستة فنادق إلى محفظة ماريوت الدولية في الإمارات المؤلفة من 2,738 لست علامات تجارية في كل من دبي وأبوظبي.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: «نرى أن للمنطقة مستقبلاً واعداً لذا توسع شركة ماريوت حضورها في الشرق الأوسط وإفريقيا، فحالياً تشهد الاقتصادات في الخليج نمواً مطرداً في الناتج المحلي الإجمالي ما يوفر فرصاً في قطاع الضيافة. وبصفتها مؤسسة رائدة في قطاع الضيافة، تحرص شركة ماريوت الدولية على الاستفادة من هذه الفرص. وبعد استحواذنا على شركة بروتيا للضيافة القابضة، أصبحت شركة ماريوت أكبر مشغّل للفنادق في أفريقيا وما زالت الشركة مستمرّة بالتوسع.»

وأكدت شركة ماريوت الدولية أيضاً افتتاح عدد من الفنادق الجديدة مع بداية عام 2015 بما في ذلك، ريزيدنس إن باي ماريوت في جازان، وريزيدنس إن باي ماريوت في الكويت، وكورتيارد باي ماريوت في أبوظبي. وأعلنت الشركة أيضاً إعادة إطلاق فندق ومنتجع ماريوت في إربيل، العراق الذي سيكون مؤلفاً من 200 غرفة تحت علامة فندق جي دبليو ماريوت، بينما ستبقى شقق ماريوت الفندقية المؤلفة من 75 غرفة، كما جرى الإعلان عنه سابقاً. ومن المتوقع أن يفتتح كلاهما في عام 2017 ليكونا أوّل فندقين لشركة ماريوت الدولية في العراق. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا