• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الهلال» تواصل توزيع مساعدات حملة «تراحموا» على مخيمات اللاجئين السوريين

وصول طائرة الإغاثة الإماراتية الثانية للأردن تحمل 40 طناً من المساعدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

بدرية الكسار (عمان )

استقبل الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساء أمس طائرة المساعدات الإغاثية الثانية لأهل الشام يرافقه مبارك حمد الجنيبي مدير فريق الهلال الأحمر الإماراتي في الأردن وعبدالله المزروعي نائب مدير المخيم الإماراتي الأردني في مطار عمان لمساعدة اللاجئين السوريين والمتضررين من العاصفة الثلجية هدى التي تضرب بلاد الشام حاليا.وقال الدكتور المزروعي في تصريحات للوفد الإعلامي الإماراتي الذي يرافق وفد الهلال الأحمر حاليا، إن الطائرة تحمل نحو 40 طناً من المساعدات الإغاثية التي سيتم توزيعها على آلاف اللاجئين السوريين والمتضررين في المخيمات الرسمية مثل مريجيب لفهود والزعتري والمخيمات العشوائية المنتشرة في مناطق متفرقة من المملكة وهم اكثر حاجة ويعيشون في خيام بسيطة.

مساعدات إضافية

وكشف عن وصول شحنة مساعدات أخرى خلال اليومين المقبلين ضمن حملة «تراحموا» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقام فريق الإغاثة في الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع المساعدات الإغاثية العاجلة ضمن حملة «تراحموا» يوميا تضمنت أكثر من 1500 طرد على الأسر بواقع 4 حملات يوميا منذ بداية العاصفة الثلجية هدى.

وقال الدكتورالمزروعي: «استفادت اكثر من 300 أسرة في المخيمات العشوائية من المساعدات التي تعتبر الأكثر احتياجا للمساعدات بسبب ظروف الطقس وتشمل الطرود علي بطانيات وطرود غذائية وطبية، مشيداً بجهود قيادة وجهود مملكة الأردن التي ساندت جهود فرق الإغاثة الإماراتية في توزيع المساعدات إلى المحتاجين. ... المزيد

     
 

إمارات الخير

بلد معطاء وقيادة رشيدة حكيمة كريمة، وشعب على الخير دائم.. إمارات الخير.. من القلب.. شكراً

محمد | 2015-01-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض