• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فعاليات جديدة للشباب والمراهقين

«صيف أبوظبي 2016».. تجارب الترفيه والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل أجواء المرح في موسم صيف أبوظبي بالمزيد من الفقرات المشوقة التي تثري أوقات العائلات وتعدهم بأيام استثنائية حتى 11 سبتمبر المقبل. وجديد المهرجان الترفيهي انطلاق فعالية ذا دستريكت في قاعة دو بجزيرة ياس والمخصصة لاستقبال فئة المراهقين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و23 عاماً. وتأتي استكمالاً لفعاليات «حلاتها ياس» التي تعزز المشهد السياحي على الجزيرة. ويتألق المهرجان الصيفي الشامل الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بمجموعة متنوعة من العروض التفاعلية المسلية التي تفاجئ الزوار دائماً بكل جديد ومثير.

جولة سياحية

وتحدث محمد عبدلله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال، المسؤولة عن تطوير جزيرة ياس، عن التنوع الذي يشمل حملة «حلاتها ياس» بالتزامن مع موسم صيف أبوظبي. وأشار إلى الأجواء المفعمة بالانتعاش التي تستقطب العائلات لاستكشاف مواقع المرح اللامحدود. وأكد الصورة السياحية الراقية التي تعكسها الجزيرة في توازن واضح بين الترفيه والتسوق مع الحفاظ على الطابع التقليدي المحبب لدى فئات المجتمع المحلي. وشجع الزعابي الجميع بخوض تجارب «صيف أبوظبي» التي تتنقل في مواقع مختلفة من المدينة لتشكل جولة ممتازة للسياحة الداخلية.

وقال بريدراج بي جبي تونسيف مدير عام شركة اكستراكيك الشريكة في تنظيم «ذا ديستكريت»، إن التركيز في تصميم الفعالية جاء ليضمن ملاءمتها للشباب، حيث توفر لهم مساحة للتعارف واللعب والاستكشاف والاستلهام وتشكيل العلاقات أو حتى الانفصال عن العالم والأجهزة المحمولة في حال الرغبة. وذكر أن الفعالية تم تصميمها لتحاكي مدينة صغيرة تتيح للشباب التفاعل مع بعضهم والابتعاد عن نمط الحياة اليومية الروتينية. كما تقدم «ذا دستريكت» يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 ليلاً كل ما يبحث عنه المراهقون من ترفيه وابتكار وفيها سلسلة أنشطة تجمع بين الترفيه والتكنولوجيا والأزياء والطعام. ولفت تونسيف إلى أن «ذا ديستريكت» تعرض إبداعاتها من خلال أكثر من 100 ضيف من 20 دولة جاؤوا لتقديم أفضل ما لديهم من الأنشطة التعليمية والترفيهية، لتلبية رغبات فئة الشباب واستيعاب عقولهم المبدعة على اختلاف المستويات.

تذاكر مجانية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا