• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«روتانا» توقع عقوداً لإدارة عشرة فنادق جديدة بالإمارات وإيران والسودان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

تعلن شركة روتانا، خلال معرض سوق السفر العربي، الذي ينطلق بدبي اليوم، إبرام عقود لإدارة عشرة فنادق جديدة في كل من الإمارات العربية المتحدة وإيران وتنزانيا السودان، ومن المتوقع أن تستقبل الفنادق الجديدة ضيوفها قبل عام 2020.

وبحسب بيان صحفي أمس، تأتي هذه الخطوة لتعزز مكانة «روتانا» بوصفها أكبر مجموعة فندقية في الإمارات العربية المتحدة، فقد وقعت «روتانا» عقوداً لإدارة خمسة فنادق جديدة في دبي، مما يرفع عدد الفنادق التي تديرها المجموعة في الإمارة وحدها إلى عشرين فندقاً.

وتتطلع الشركة لافتتاح 280 غرفة موزعة على فندقين في منطقة الخور الحيوية وذلك بحلول عام 2017، كما تعتزم افتتاح 163 غرفة تحت علامة «أرجان للشقق الفندقية من روتانا» في منطقة البرشا خلال عام 2018، و528 غرفة تحت علامة «روتانا للفنادق والمنتجعات»، بالإضافة إلى 100 غرفة أخرى تحت علامة «أرجان للشقق الفندقية من روتانا» الذين من المقرر افتتاحهما في عام 2018 في منطقة الوافي.

والجدير ذكره أنه مع هذه الافتتاحات، سيرتفع إجمالي عدد الغرف الفندقية التي تديرها روتانا في الإمارات العربية المتحدة إلى 13,518 غرفة.

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لـ«روتانا»: «تواصل دبي ازدهارها وترسيخ مكانتها كسوق رئيس بالنسبة إلى روتانا، ومن المتوقع أن يسهم معرض إكسبو الدولي 2020 في تعزيز سوق الضيافة الذي يشهد ازدهاراً ملفتاً، ونعمل من جانبنا على تثبيت أقدامنا في الإمارة وتوسيع محفظتنا الفندقية فيها.

ومن شأن الفنادق الجديدة تعزيز حصتنا السوقية في المناطق الراقية التي تشهد استقطاباً كبيراً من شتى أنحاء العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا