• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وليد عمبر: الكرة الإماراتية تنشد الفرحة في آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

علي معالي (دبي)

أبدى وليد عمبر لاعب الأهلي ثقته بقدرة وكفاءة العين والنصر لتخطي عقبتي لوكوموتيف الأوزبكي والجيش القطري في ربع نهائي أبطال آسيا قائلاً:

نريد للكرة الإماراتية أن تعيش الفرحة مرة أخرى، من خلال هذين الفريقين الكبيرين، وثقتي كبيرة بكفاءة «الأمة العيناوية»، وأبناء «العميد» العنيد في تخطي هذه المرحلة.

وأضاف: أهم ما يميز الفريقين أنهما يملكان عناصر خبرة عالية وقدرات متنوعة من لاعبين وجهازاً فنياً مستقراً، وهي عوامل مهمة للغاية في المسيرة الحالية، ويُحسب لفريق العين الكفاءات العالية لديه، مع مدرب منسجم، وحقق مع الفريق نتائج وبطولات متنوعة.

وأضاف: الشيء نفسه تقريباً في النصر بوجود أسلحة متنوعة قادرة على الانتصار على الجيش، ولكن أحذر اللاعبين في الفريقين من التهاون، والبحث عن الفوز من البداية حتى النهاية، وأن مثل هذه الجولة لا يتم حسمها من مباراة واحدة، وهناك 180 دقيقة مقسمة على مباراتين «ذهاباً وإياباً»، ولابد أن يعرف لاعبونا كيفية السير بالمباراة حتى الفوز، خاصة أننا نريد أن نفرح، وأرى أن طريق العين والنصر جيد في المسابقة القارية».

وقال وليد عمبر: لا ينقص العين أو النصر أي شيء للاستمرار في البطولة والمنافسة على اللقب، فكل العوامل متوفرة، وبقي أن جمهورنا العاشق للكرة أن يحضر إلى مدرجات الناديين بكل الأطياف والألوان لتحفيز اللاعبين ورسم الابتسامة على عالم الكرة الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا