• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المنشأة تعرض طرازات «بورشه» و «أودي» و«فولكس واجن»

ولي عهد الشارقة يدشن صالة عرض النابودة للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، أمس حفل الافتتاح الرسمي لصالة عرض ومركز خدمات النابودة للسيارات الجديد لعلامات «بورشه» و«أودي» و«فولكس واجن».

حضر الافتتاح إلى جانب سموهما كل من الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية والشيخ محمد بن صقر القاسمي وخليفة النابودة رئيس مجلس إدارة مجموعة خليفة جمعة النابودة وعدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة وكيه راجا رام الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات وعدد من رجال المال والأعمال في الدولة.

ورحب كيه راجا رام في كلمة له خلال حفل الافتتاح بأصحاب السمو الشيوخ والحضور، مقدماً الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الشارقة وحكومة الشارقة على دعمهم ورعايتهم لمختلف أنواع الاستثمارات في الإمارة والتي من شأنها الارتقاء بالنشاط الاقتصادي والتجاري فيها.

وأوضح راجا رام أن صالة عرض النابودة للسيارات الجديدة الواقعة في منطقة الرقعة الحمراء بمدينة الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد تأتي تأكيداً على اهتمام المجموعة والتزامها بخدمة متعامليها في الشارقة وتعكس اهتمام الإمارة في قطاع السيارات المتنامي في الدولة والمنطقة، مشيراً إلى أن افتتاح المنشأة الجديدة سيعزز من مكانة النابودة للسيارات كواحد من أكبر وكلاء السيارات في الدولة.

عقب ذلك قام سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة يرافقه خليفة جمعة النابودة بتدشين وافتتاح صالة العرض بشكل رسمي.

وشهد حفل الافتتاح تقديم فيلم تسجيلي يعرض المسيرة التاريخية والتطويرية لكل من سيارات «بورشه» و«أودي» و«فولكس واجن» إلى جانب تسليط الضوء على شركة النابودة للسيارات وجهودها في توفير أرقى الخدمات وتحقيقها لأكبر قدر من الانتشار كي تكون قريبة من متعامليها في أرجاء الدولة كافة.

وقام سمو ولي عهد الشارقة والحضور بجولة في المبنى تفقد خلالها مجموعة من الصالات المنفردة لعلامات «بورشه» و«أودي» و«فولكس واجن» إلى جانب المركز المشترك لخدمات ما بعد البيع ومراكز خدمات الصيانة التي بلغت تكاليف إنشائها 120 مليون درهم إماراتي وتلعب دوراً في التقرب أكثر من متعاملي النابودة للسيارات في إمارة الشارقة والمناطق المحيطة وتوفر لهم خدمات الصيانة ومبيعات قطع الغيار تحت سقف واحد.

يُشار إلى أن المنشأة الجديدة ستعرض أحدث موديلات السيارات من العلامات الثلاث مع الحفاظ على الهوية الرئيسية لكل علامة من حيث التصميم الداخلي وتصميم اللافتات والمعدات.

وستعرض الصالة الجديدة بشكل منفصل 13 سيارة من نوع بورشه و18 سيارة من نوع أودي و17 سيارة من نوع فولكس واجن في حين ستتمكن ورشة العمل من استيعاب حتى 39 سيارة دفعة واحدة وستوظف نحو 70 موظفا فيها. (الشارقة- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا