• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين    

مليونا درهم من «الغيث القابضة» ومجموعة اللولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

أبوظبي (وام)

تسلم الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر تبرعاً مالياً بقيمة مليون درهم من شركة الغيث القابضة لمصلحة حملة تراحموا، وتبرعا آخر بقيمة مليون درهم من مجموعة اللولو هايبر ماركت لمصلحة الحملة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام للهلال الأحمر بمقر الهيئة أمس الدكتور غيث هامل آل غيث نائب الرئيس لشركة الغيث القابضة، ويوسف علي رئيس مجموعة اللولو «كل على حدة»، حيث تشهد الحملة إقبالًا كبيراً.

وأشاد الفلاحي بتجاوب «الغيث القابضة» ومجموعة اللولو مع فعاليات الحملة التي تجسد تضامن الإمارات قيادة وشعبا مع إخوانهم في بلاد الشام والعراق والذين يتعرضون لمحنة إنسانية كبيرة بسبب سوء الأحوال الجوية وتدني درجات الحرارة بصورة لم يسبق لها مثل منذ عقود خلت.

وقال: إن المؤسستين ظلتا تقدمان دعمهما ومساندتها لأنشطة الهلال الأحمر المختلفة وبرامجها لتخفيف معاناة المحتاجين وسد حاجة المعوزين، مؤكدا أنهما تعتبران من المناصرين الأقوياء لجهود الهيئة وتقومان بدور مهم في تعزيز مجالات التنمية المجتمعية، كما انهما لم تغفلا دورهما الاجتماعي والإنساني فكانتا مثالا حيا للتعاطي الخلاق مع القضايا الحيوية وتعزيز المسيرة الإنسانية للدولة.

وأكد أن هيئة الهلال الأحمر تسعى بمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة دائما لتعزيز شراكتها مع الأفراد والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية لإظهار أكبر قدر من التضامن والتجاوب مع ضحايا النزاعات والكوارث والشرائح الأشد ضعفاً وحشد التأييد لأوضاعها الإنسانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض