• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المدرب يضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيل في المران الأخير

«الزعيم» جاهز لمواجهة لوكوموتيف بـ«القوة الضاربة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

صلاح سليمان (العين)

يؤدي العين مساء اليوم التدريب الأخير على استاد خليفة بن زايد، بعد أن أجرى أمس المران الرئيس على استاد هزاع بن زايد الذي يستضيف المباراة المرتقبة التي تضع «الزعيم» العيناوي وجهاً لوجه أمام ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي، في السابعة والنصف مساء غد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسط أجواء تؤكد أن «البنفسج» أصبح جاهزاً لخوض اللقاء بـ«القوة الضاربة» و«الثقة التامة»، بحثاً عن نتيجة تقربه إلى «مربع الذهب».

ويضع الكرواتي زلاتكو المدير في مران اليوم الذي لن يستغرق وقتاً طويلاً، آخر اللمسات على خطة اللعب التي يواجه بها المنافس، والاطمئنان إلى تنفيذها من عناصر التشكيلة الأساسية، على أن يصل «الزعيم» بعد مران اليوم إلى كامل الجاهزية الفنية والبدنية والمعنوية، ويصبح لاعبوه في وضع مطمئن، والخروج من ملعب المباراة بفارق مريح من الأهداف، يسهل من مهمتهم في لقاء الإياب الذي يقام في أوزبكستان 23 سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى، تصل في الحادية عشرة والربع صباح اليوم عن طريق مطار دبي الدولي بعثة الفريق الأوزبكي التي تضم 42 شخصاً من جهازين فني وإداري و24 لاعباً، وتقيم في فندق دانات بمدينة العين، ويختتم الفريق الضيف برنامجه الإعدادي الليلة، حيث يجري المران الأخير على ملعب المباراة لمدة ساعة واحدة فقط، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد القاري.

ويعد لوكوموتيف جاهزاً أيضاً، بعد أن خاض 19 مباراة في الدوري الأوزبكي حتى الآن، فاز في 15 لقاءً منها، وتعادل أربع مرات، ولم يتعرض للخسارة، ما جعله ينفرد بقمة الترتيب.

ومن جهته، أبدى الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين سعادته بالنجاح الكبير للاعبين في المعسكر الخارجي في النمسا على مدى ثلاثة أسابيع خاضوا 4 مباريات تجريبية، وقدموا مستوى فنياً وبدنياً طيباً أكدوا به جاهزيتهم لمواجهة لوكوموتيف، معرباً في الوقت نفسه عن عدم رضاه عن التوقيت الذي انضم فيه اللاعبون الدوليون السبعة، إلى الفترة الثالثة والأخيرة من برنامج الإعداد، وهم خالد عيسى، وعمر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن، وإسماعيل أحمد، ومحمد أحمد، ومهند العنزي، وعامر عبدالرحمن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا