• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أبوظبي الإسلامي يفوز بجائزة الابتكار من مجلة «جلوبال فاينانس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فاز مصرف أبوظبي الإسلامي بجائزة الابتكار في معالجة العمليات من مجلة «جلوبال فاينانس»، لمبادرته في إطلاق أستوديو التصميم الرقمي بالتعاون مع شركة «آي بي إم»، الذي يُعد الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان مصرف أبوظبي الإسلامي أطلق استوديو التصميم الرقمي العام الماضي لتعزيز الابتكار ورقمنة منتجاته وخدماته وإثراء تجربة العملاء. ويشمل ذلك الاستفادة من تطبيقات الهواتف المتنقلة للخدمات المصرفية عبر أنظمة التشغيل iOS التي من شأنها تقديم تجربة مصرفية أكثر ديناميكية وتعزيز إدارة علاقات العملاء بشكل أفضل عبر الأجهزة اللوحية «آيباد». ويعمل في الاستوديو الرقمي فريق عمل متعدد التخصصات، يجمع بين خبراء المصرف و«آي بي إم ديزاين» و«أي بي إم انتراكتيف إكسبريانس».

وقال صغير مفتي، رئيس إدارة العمليات في مصرف أبوظبي الإسلامي «أظهرت أبحاثنا نمواً متسارعاً في عدد العملاء الذين يتطلعون إلى الاعتماد بشكل أكبر على الخدمات المصرفية الرقمية التي تتماشى مع أسلوب حياتهم. ونحن في مصرف أبوظبي الإسلامي نستثمر وبقوة في تطوير البنية التحتية الرقمية مثل أستوديو التصميم الرقمي «آي بي إم» لمواكبةً للطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الرقمية».

على الصعيد نفسه، شهدت عدد المعاملات المصرفية عبر تطبيق الهواتف الذكية لمصرف أبوظبي الإسلامي نمواً بنسبة 73% خلال النصف الأول من 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا