• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

الشباب يتخطى الرفاع الشرقي البحريني بثلاثية

«الجوارح» يحلق في أجواء المربع الذهبي لـ «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

منير رحومة (دبي)

انتزع الشباب بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية بفوزه على الرفاع الشرقي البحريني 3/ 1 في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدور ربع النهائي، سجل ممثل «الجوارح» أهدافه عن طريق كارلوس فيلانويفا في الدقيقة 21، ثم أضاف داوود علي ولوفانور هدفين في الدقيقتين 65 و70، بينما سجل فريق الرفاع هدفه الوحيد في الدقيقة 58 عن طريق عباس محمد.

وبذلك يرافق «الأخضر» فريق النصر إلى المربع الذهبي في تكرار لسيناريو النسخة الماضية، مما يعزز من طموح الكرة الإماراتية في مواصلة السيطرة على اللقب الخليجي.

وقدمت فرقة الجوارح أداء طيباً، ونجحت في التعامل مع مجريات اللقاء بخبرة كبيرة منتزعة فوزاً مستحقاً ومؤكدة عزمها المنافسة على لقب البطولة.

جاءت انطلاقة المباراة متوسطة المستوى بسبب الحذر الذي اتسم به أداء الفريقين، خاصة من قبل الضيوف الذين اعتمدوا على تحصين الدفاع والضغط على حامل الكرة مع التركيز على الهجمات المرتدة لمفاجأة دفاع الجوارح، أما ممثل الكرة الإماراتية فلعب بتشكيلة مكتملة الصفوف، ضمت سالم عبد الله في حراسة المرمى وفي الدفاع مانع حمد ومحمود قاسم ومحمد علي عايض ومحمد مرزوق وفي الوسط حسن إبراهيم وحيدروف وداوود علي وكارلوس فيلانويفا وفي الهجوم لوفانور وإيدجار.

وحاول الشباب منذ البداية الاختراق على الأطراف بواسطه داوود علي ولوفانور وفتح المنافذ أمام إيدجار وفيلانويفا في عمق دفاع المنافس لتفادي الكثافة العددية للمنافس في الخط الخلفي، إلا أن المبادرة الهجومية كانت لمصلحة الفريق البحريني، الذي كان الأخطر خلال ربع الساعة الأول من المباراة وهدد مرمى سالم عبد الله بجدية في الدقيقة 14 بكرة عرضية مررها فيصل علي لكن عباس الساري لم يلحق بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا