• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

«الاقتصاد»: 1456 علامة تجارية إسبانية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أظهرت إحصاءات وزارة الاقتصاد وجود 40 شركة إسبانية في الإمارات مسجلة لدى الوزارة في حين يبلغ عدد الوكالات التجارية الإسبانية 73 وكالة وعدد العلامات التجارية 1456 علامة، بحسب بيان أمس.

وزار وفد من السفارة الإسبانية مقر مدينة دبي لتجارة الجملة بهدف التباحث في سبل التعاون المستقبلي بين المدينة والشركات الإسبانية، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي تجريها إدارة مدينة دبي لتجارة الجملة مع الشركاء وأصحاب المصلحة من القطاعين العام والخاص من داخل دولة الإمارات وخارجها، بحسب بيان أمس.

والتقى فيكتور سوانثيس، المحلق التجاري للسفارة الإسبانية، ولويس كارديناس، المسؤول التجاري في المكتب الاقتصادي والتجاري في السفارة خلال الزيارة عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة، وعدداً من المسؤولين في مدينة دبي لتجارة الجملة.

وقدم بالهول عرضاً حول الرؤية التي قامت عليها المدينة وخطتها الاستراتيجية ونشاطاتها مسلطاً الضوء على دورها كمركز دولي، يجمع العاملين في مجال تجارة الجملة، سيكون له دور بارز في التجارة العالمية، وبما يدعم مسيرة التنمية الاقتصادية للدولة وجهود التنويع الاقتصادي فيها. واستعرض بالهول مكونات المدينة والقيمة المضافة التي تقدمها للعاملين في قطاع تجارة الجملة والاحتياجات التي تلبيها ضمن شرح مفصل، شمل مختلف جوانب المشروع.

وأكد الجانبان خلال اللقاء أهمية تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومجتمع الأعمال في كل من إسبانيا والإمارات، لما لذلك من دور أساسي في تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية وإسهام في التأسيس لشراكات تجارية واقتصادية استراتيجية. ومع حجم تبادل تجاري بين البلدين يقترب من ملياري يورو، هناك العديد من الفرص المتاحة لتطوير العلاقات نحو آفاق جديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا