• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

بتكلفة 112 مليون درهم وعلى مساحة 5400 متر مربع

«مساندة» تنجز 17 % من مشروع مبنى مكتب النائب العام في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» عن إنجازها 17 % من أعمال تنفيذ مشروع مبنى مكتب النائب العام في أبوظبي، وفقاً للخطة المعتمدة، بتكلفة تقارب 112 مليون درهم، وعلى مساحة 5400 متر مربع.

وقال المهندس سويدان راشد الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»:«إن الشركة تنفذ هذه المشاريع في إطار حرصها على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، نحو تكريس العدالة للمتقاضين والمتخاصمين، وسيادة القانون وتقديم خدمات قضائية متميزة ترقى لأفضل الممارسات العالمية، إلى جانب تحقيق رضا المتعاملين، وفقاً لرؤية تجعل القضاء الإماراتي نموذجاً يحتذى به في تحقيق العدالة وتقديم الخدمات على المستويين العربي والعالمي.

وأشار إلى أن هذه المشاريع تحظى بالاهتمام والمتابعة الدؤوبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأفاد الظاهري بأن الشركة تعتزم تسليم المشروع للجهة المستفيدة عقب إنجازه خلال النصف الأول من العام 2019، حيث يعمل في المشروع 273 عاملاً، مشيراً إلى أن «مساندة» تنفذ المشروع انطلاقاً من التزامها بالمساهمة في تحقيق أهداف خطة أبوظبي، نحو تعزيز فاعلية وكفاءة إجراءات التقاضي. ويأتي المشروع ضمن سلسلة من المشاريع التي تقوم «مساندة» بتنفيذها لصالح الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي لتسهم في تسهيل مهامها من خلال تنفيذ مشاريع فعالة تستجيب للمتطلبات الوظيفية والتشغيلية للجهة المستفيدة، وتتسم بالتصاميم الخارجية المتميزة التي تعكس الهوية المعمارية للمباني الحكومية في أبوظبي. ويتألف المشروع من طابقين تحت الأرض للاستخدام كمواقف تتسع لـ 153 سيارة، بالإضافة الى غرف الخدمات وغرف الحجز والتحقيق، وطابق أرضي للاستقبال والفعاليات الرئيسة من قاعات الاجتماعات وقاعة التدريب ومدرج وأماكن للإقامة السكنية وكافتيريا وحضانة ومكاتب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا