• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كرم 244 فائزاً في منافسات «الجائزة التعليمية»

حمدان بن راشد: نسعى إلى نظم تعليم عصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

دينا جوني- و(وام)- دبي

كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز 244 فائزاً في مختلف فئات الجائزة ضمن منافسات الدورة الـ17 وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس في قاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي.

وأكد سموه في كلمته خلال الحفل أن الجائزة خطت خطواتها لتنفيذ مبادرات مشروع التحول إلى برنامج يخدم بصفة خاصة التميز التعليمي ورعاية الموهوبين، وفقاً لتوسيع مجالات خدمة التعليم بدءا من هذه الدورة حيث جاءت مبادرتنا الأخيرة بشأن الابتكار نتيجة الدعم السخي والرعاية الفائقة التي توليها القيادة الرشيدة للتعليم واستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي « رعاه الله « بأن يكون عام 2015 عاماً للابتكار متحملين مع شركاء الجائزة المسؤولية الوطنية في مساندة جودة التعليم وتحقيق غاياته التنموية.

وأضاف سموه أن التطور الهائل الذي تشهده الدولة في شتى المجالات فرض بدوره فكرا جديدا وآليات أكثر تطورا لإدارة شؤون التعليم ورفع كفاءة نظامه ودرجة جودته وصولا إلى نموذج تعليم استثنائي يحتذى به.

وأشار إلى أنه من هذا المنطلق ومن تطلعات دولتنا وغيرها من الدول المتقدمة الساعية نحو الوصول إلى نظم تعليم عصرية ومواكبة لمتطلبات المستقبل كان للجائزة منهجها الخاص في نشر فلسفة الإبداع في الساحة التعليمية بداية من المحلية ثم الخليجية والعربية وصولا إلى العالمية حتى أصبحت الجائزة الآن - بأسلوبها الفريد وجملة مؤشراتها - عنوانا لافتاً للجودة وشعاراً دولياً معتمداً للتميز.

وبارك سموه للفائزين حصولهم على جائزة التميز وعبر عن سعادته بالتطور المستمر في أعداد المشاركين والفائزين محلياً وخليجياً ودولياً وتقدم بالشكر للجهود المدرسية والمجتمعية التي كانت خلفهم.

حضر حفل التكريم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وأنجال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم: الشيخ راشد، والشيخ سعيد، والشيخ مكتوم، ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، والدكتور جمال المهيري نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام للجائزة وأعضاء الأمانة العامة للجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض