• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تألق مع نجوم الغناء في 48 يوماً بتركيا

علاء الأنصاري يظهر فنان العرب «راوياً».. والسعيد «مايسترو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

انتهى المخرج علاء الأنصاري من تصوير ثلاث أغنيات جديدة على طريقة الفيديو كليب، لاثنين من أشهر نجوم الوطن العربي ودول الخليج، هما «فنان العرب» محمد عبده، وسفير الألحان والفنان فايز السعيد، إضافة إلى تعاونه مع مطرب سعودي صاعد هو الفنان إسماعيل مبارك، إذ قرر الأنصاري القيام برحلة فنية مدتها 48 يوماً في تركيا، لتصوير الأعمال الغنائية الثلاثة هناك، وذلك نظراً لوجود العديد من المناطق الطبيعية ذات المناظر الخلابة، إضافة إلى تسهيل عملية التصوير بكل الأماكن، ووجود أحدث تقنيات وأجهزة التصوير بالاستوديوهات المخصصة لتصوير الكليبات بطريقة السينما.

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

العمل الغنائي الأول يتعاون فيه المخرج علاء الأنصاري للمرة الأولى مع «فنان العرب» محمد عبده، وذلك في أغنيته الجديدة التي بثت مؤخراً عبر الإذاعات المحلية والعربية وحققت نجاحاً كبيراً وهي «هذا صديقي» التي كتب كلماتها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ، وألحان فايز السعيد ومن توزيع الموسيقي محمد صالح، ومكساج جاسم محمد وإيقاعات سمير القطان، وتم تسجيلها في استديوهات السعيد ساوند منذ فترة.

وقرر «فنان العرب» تصوير الأغنية مع المخرج علاء الأنصاري، بعد النجاح الكبير الذي حققته، لاسيما أن قصيدة «هذا صديقي» لـ «فزاع»، فياضة بالحكم والصور الأخلاقية وأبعاد العلاقات الإنسانية، لاسيما أواصر الصداقة والتآخي والتعاون والنخوة والشهامة وأبعاد الرجولة وقيمة الصديق الحقيقي.

تعاون للمرة الأولى

وحول تصوير الأغنية أوضح الأنصاري، أنه تشرف بإخراج هذا العمل الغنائي الرائع، الذي حقق انتشاراً ونجاحاً كبيرين منذ طرحه وبثه عبر الإذاعات المحلية وحتى الآن، كما سعد كثيراً بتعاونه الأول مع «فنان العرب»، الذي رشحه لكي يتولى إخراج الأغنية، بعد أن شاهد عبده الأعمال الغنائية المصورة لأغلب فناني الوطن العربي ودول الخليج السابقة، وأعجبته أفكاره وتقنياته الإخراجية غير المعتادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا