• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  01:00    شرطة الفجيرة تخفض قيمة المخالفات المرورية والحجز بنسبة 50%    

وفد المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر يزور مصابي قندهار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يناير 2017

أبوظبي (وام)

زار وفد المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر مصابي حادث قندهار الإرهابي الذي أصيب إثره واستشهد نخبة من أبناء دولة الإمارات المكلفين تنفيذ مشاريع إنسانية في أفغانستان.

وقال الدكتور صالح بن حمد السحيباني، أمين عام المنظمة، الذي ترأس الوفد، يرافقه الدكتور علي القحيص رئيس تحرير مجلة «معكم» الإغاثية، الصادرة عن المنظمة «إن الإصابات تعد وسام شرف لأبناء الإمارات، وسيبقى الشهداء الذين تقدمهم الدولة في سبيل الإنسانية أو الذين يصابون جراء هذه الحوادث الأليمة شهود عيان لإمارات الخير التي ما زادتها تلك الحادثة إلا عطاء ينتشر للبحث عن إغاثة الملهوف وإعانة المنكوب».

وأضاف أن الإمارات ستبقى بعون الله منصة عمل إنساني يشهد لها بتميزها ضمن منصات العمل الإغاثي الكبرى على مستوى العالم.

وأشاد السحيباني بالروح العالية التي لمسها لدى المصابين، الذين يتلقون العلاج في مستشفى المفرق في أبوظبي، معرباً باسمه وجميع مكونات المنظمة من جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربي، عن بالغ الحزن والمواساة في ضحايا المصاب الجلل.

وثمن جهود المؤسسات والأجهزة الإنسانية في الإمارات التي تقدم رسالتها لخدمة ودعم دور الدولة الإنساني مؤكداً أن ذلك لن يزيد هذا الوطن المعطاء مع أبنائه إلا ترابطاً وقوة.

وأعرب السحيباني عن تمنيات ودعوات الأسرة الإنسانية العربية والدولية للهلال الأحمر والصليب الأحمر أن يمن الله تعالى على المصابين بالشفاء العاجل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا