• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ذا دستريكت» تفتتح أبوابها في جزيرة ياس الأسبوع الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت فعالية «ذا دستريكت» المقامة في قاعة «دو» في جزيرة ياس، عن افتتاح أبوابها رسمياً نهاية الأسبوع لاستقبال الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 و23 عاماً.

وتم تصميم «ذا دستريكت» لتحاكي مدينة صغيرة تتيح للشباب التفاعل مع بعضهم البعض والاستمتاع باللعب والإبداع والاستكشاف والحصول على الإلهام وتكوين صداقات متنوعة مختلفة والابتعاد عن نمط الحياة اليومية الروتينية، كما ستقدم لهم «ذا دستريكت» كل ما يبحثون عنه من ترفيه وابتكار واكتشاف!

وخصصت جزيرة ياس 6 آلاف متر مربع لمنصة «ذا دستريكت» التفاعلية وتم تقسيمها إلى 5 مناطق مميّزة وهي الحارة التي تعد ركناً مخصصاً لمحبي التكنولوجيا، والشارع النابض بأنغام الموسيقى وبالعروض المسرحية والترفيهية والشعرية والفنون، بينما يتمثل الإبداع في الحي الذي يشكل ملاذاً لورش العمل الإبداعية ذات المواضيع المختلفة بدءاً من تصميم الأزياء والتصميم الجرافيكي إلى الرسوم المتحركة والتصوير الفوتوغرافي والفيديو، بينما تتغنى الحديقة بأجواء رائعة تبعث على السكينة والهدوء وتتيح للشباب الاستمتاع بالقراءة والموسيقى، فضلاً عن مشاهدة الفنون التفاعلية والمشاركة بها أو حتى تعلم لغة الإشارة، في حين تأخذ الساحة زوارها في رحلة استثنائية إلى عالم الطهي الحافل بالمفاجآت والنكهات العالمية.

وتتنوع أشكال المرح في كل منطقة من المناطق الخمس التي لم تُنظم من أجل تلبية احتياجات ورغبات فئة الشباب فحسب، وإنما لاستيعاب وتوظيف عقولهم الشابة والمبدعة على اختلاف المستويات، سواء كانت تجربتهم هي الأولى من نوعها أو قد احترفوا النشاط من قبل.

واستضافت «ذا دستريكت» باستقبال ما يزيد على 100 ضيف من أكثر من 20 دولة جاؤوا لتقديم أفضل ما لديهم من الأنشطة التعليمية لزوار «ذا دستريكت».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا