• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

شريكه توفي بعد سقوطه من الطابق الرابع

آسيوي يواجه الإعدام لاعتدائه على فتاة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 يوليو 2017

دبي(الاتحاد)

يواجه عاطل عن العمل من الجنسية الآسيوية يبلغ من العمر 24 عاماً حزمة عقوبات مشددة، تصل إلى الإعدام في حال دانته النيابة محكمة الجنايات بدبي بجرائم الاغتصاب وهتك العرض بالإكراه والسرقة ليلاً من مكان مسكون وانتحال وظيفة رجل التحريات بدبي.

وبحسب ما نسبت النيابة العامة بدبي للهيئة القضائية، فإن المتهم يواجه عن تهمة الاغتصاب عقوبة الإعدام والسجن لمدة لا تزيد على 5 سنوات عن تهمة انتحال صفة رجال التحريات والسجن من 3-15 سنة لهتك عرض فتاة بالإكراه وذات العقوبة الأخيرة للسرقة باستخدام السلاح.

وكشفت التفاصيل التي أوردتها النيابة العامة أن شخصاً آخر شارك المتهم ارتكاب الجريمة توفي حينما سقط من الطابق الرابع وهو يحاول الفرار بالنزول بوساطة أنابيب المياه، ولأنه كان مخموراً فقد توازنه وسقط على الأرض ولفظ أنفاسه قبل وصول سيارات الإسعاف إلى المستشفى متأثراً بإصاباته.

وأفادت المجني عليها أن المتهمين توجها إلى الشرفة ليتمكنا من الهرب بعد أن سمعا صوت شخص من خارج الشقة يطرق الباب، ويستفسر منها عن الأشخاص الموجودين برفقتها، حيث أبلغته بما يدور طالبة منه استدعاء الشرطة.

وبينت أن المتهم المتوفى نزل عبر أنابيب المياه لكنه فقد توازنه، وسقط على الأرض بيد أن المتهم الآخر بقي متمسكاً بأنابيب المياه إلى أن حضرت الشرطة.

وتعود التفاصيل طبقاً لما أفصحت عنه النيابة العامة إلى يناير الماضي حينما اقتحم المتهم وشريكه غرفة فتاة عنوة بعد أن ادعى أحدهم أنه من رجال التحريات، حيث أشهر السكين مجرد ولوجه إلى الداخل، واعتدى عليها جنسياً تحت تهديد السلاح.

وبينت النيابة العامة أن المتهم سرق من المجني عليها 720 درهماً وهاتفاً متحركاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا