• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التسليم أكتوبر المقبل

إنجاز 95% لمشروع مساكن المواطنين في «الطويين» بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

دبي (وام)

كشفت وزارة تطوير البنية التحتية عن إنجاز 95% من مشروع إنشاء عدد من مساكن المواطنين في منطقة الطويين بإمارة الفجيرة، وتوقعت تسليمه في أكتوبر المقبل.

وذكرت الوزارة في تقرير صدر لها يوم أمس أنه تم إنجاز 55% من مشروع المركز الثقافي بإمارة الفجيرة، موضحة في هذا الصدد أنه تم تنفيذ 90% من هيكله الإنشائي، وتوقعت الانتهاء منه مارس 2017.

وأشار التقرير إلى أن الوزارة أنهت صيانة مدارس حمد بن عبدالله الشرقي للتعليم الثانوي للبنين في دبا الفجيرة، ووادي الحلو للتعليم الأساسي والثانوي للبنين بالشارقة والفجيرة للتعليم الأساسي للبنات في منطقة المضب بالفجيرة، وباحثة البادية للتعليم الثانوي للبنات في خورفكان بالشارقة، إلى جانب صيانة جامع عمر بن الخطاب في الفجيرة وبيت الإمام التابع له.

وأوضح التقرير أن الوزارة تشرف حاليا على إنشاء وإنجاز وصيانة عدد من المشاريع الحيوية في إمارتي الشارقة والفجيرة. ولفت إلى أن هذه المشاريع شملت مشروع إنشاء وإنجاز عدد من مساكن المواطنين في منطقة الطويين بإمارة الفجيرة والذي بدأت تنفيذه في سبتمبر من العالم 2015، ومن المتوقع تسليمه في أكتوبر المقبل.

وتبلغ نسبة الإنجاز الحالية للمساكن في هذا المشروع 95 بالمائة بعدما تم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية والإلكتروميكانيكية، فيما يجري العمل على التشطيبات النهائية وتجهيز المساكن للاستلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا