• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يوفر خاصية التجول في المجمعات

«زايد للإسكان» يدشن «المسكن المناسب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

علي الهنوري

علي الهنوري (دبي)

دشن برنامج زايد للإسكان خدمة جديدة من تطبيقات الحكومة الالكترونية في اختيار مسكن الأسرة من المجمعات السكنية في مختلف مناطق الدولة، وذلك عبر «تطبيق مجمعات زايد»، وسيتم البدء في تفعيل النظام الجديد اعتباراً من السبت المقبل.

وأكدت المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان أن هذه الخدمة الجديدة تتماشى مع متطلبات الحكومة الذكية الالكترونية، لاسيما أن البرنامج اطلق عدة خدمات في هذا الاطار يسهل على المواطنين والمستفيدين متابعة الاجراءات والمستندات من خلال الموقع الالكتروني.

وسيتم تدشين نظام مجمعات زايد وذلك لجميع المستفيدين من الدعم السكني ضمن فئة المجمعات السكنية واستجابة ومراعاة لظروف جميع الفئات المستفيدة، ومن ضمنها المستفيدون من مجندي الخدمة الوطنية، وذلك ضمن تعليمات معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج.

وأشارت إلى أن النظام سيتيح لجميع المستفيدين من مجمعي الاتحاد بالشارقة وخليفة بالفجيرة التصفح في المجمع عبر خاصية التجول الافتراضي، وإمكانية حجز المساكن على حدة والدخول عبر كل مسكن والتعرف على مساحاته وعدد الغرف والمرافق الخدمية المرافقة.وأكدت أنه تم التواصل مع جميع المستفيدين من المجمعات السكنية وشرح كيفية استخدام النظام .

كادر // زايد للاسكان

خصائص نظام مجمعات البرنامج

يعرض النظام المجمعات بشكل كامل، ويمكّن المستخدم من معرفة نسبة إنجاز المشروع وما هي أنواع النماذج المستخدمة في المشروع، وأكد محمد لوتاه أنه على المستفيدين التأكد أولاً من إنشاء حساب المستخدم للتمكن من استخدام النظام، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض