• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خلال اجتماع مشترك مع «مواصلات الشارقة»

مخطط شامل لإعادة إحلال وصيانة طرق كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

السيد حسن

السيد حسن (كلباء)

كشف هلال النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء عن جملة مشاريع جديدة ستنفذها هيئة الطرق والمواصلات بحكومة الشارقة ، تستهدف استحداث وإحلال طرق قديمة بالمدينة، وعمل عدد من المطبات الصناعية مع تركيب إشارات ضوئية عليها.

وذكر رئيس المجلس البلدي، خلال اجتماع عقد أمس بمقر المجلس بحضور المهندس سليمان الهاجري مدير هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، وأحمد جمعة الهورة مدير البلدية، أن «الهيئة» أنجزت مخططات لصيانة ثلاث طرق رئيسية وحيوية في مدينة كلباء، وهي: الوحدة والكورنيش، وشارع عمرو بن العاص ومدخل الكورنيش.

كما ستتم إعادة تخطيط بداية شارع الكورنيش قبالة المحال والمطاعم الموجودة على مدخل كلباء، وسيتم إعادة ترتيب مواقف السيارات كافة في تلك المنطقة، بما يضمن سلامة السيارات وأصحابها وانسيابية الحركة المرورية على هذا الشارع.

وأفاد هلال النقبي بأن «الهيئة» ستبدأ الأحد المقبل إنشاء مطبات اصطناعية جديدة، قبالة بنك دبي الإسلامي، كما سيتم استحداث مطب قبالة ساجدة، وثالث مقابل مدرسة جميلة بوحيرد، ورابع مقابل الكورنيش، لافتاً إلى أنه سيتم إنجاز إشارة ضوئية للمشاة مع كل مطب، ما عدا المطب المقابل لدبي الإسلامي حيث ستكون مجرد إشارة تنبيه فقط.

وأشار إلى أن هناك مخطط شامل تدرسه الهيئة حالياً لإعادة تخطيط كافة شوارع كلباء من جديد وتباعاً، حيث سيتم الوضع في الحسبان انسيابية المواقف الجانبية على الطرق.

ولفت إلى أن الهيئة ستعمل خلال الفترة المقبلة، بإعادة تأهيل شارع وادي الحلو، خاصة بعد تساقط كتل من الأحجار على الطريق .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض