• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م

«الشارقة للوثائق» تسعد 40 طفلاً يتيماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 يوليو 2017

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف متمثلة بإدارة الاتصال الحكومي تزامناً مع عام الخير مبادرة «عطاء بلا حدود» لفتح المجال أمام موظفيها للمساهمة في مساعدة ودعم الفئات المحتاجة والضعيفة، وتهدف إلى تجسيد معنى العطاء، من خلال أنشطة وحملات خيرية وتطوعية، تسهم في إسعاد عدد من مختلف شرائح المجتمع، في خطوة لنشر ثقافة الخير والعطاء التي قامت عليها رؤية الدولة.

وجاءت فعالية «سدرة الأمنيات» ثمرة للتعاون المشترك بين الهيئة ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، كأولى أنشطة المبادرة، التي تهدف إلى رسم البسمة على وجوه 1000 طفل يتيم، من خلال مساهمة موظفي «الهيئة» في تحقيق 40 أمنيةً منهم.

وتقدمت منى بن هدّه السويدي، مدير عام مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، بخالص الشكر لهيئة الشارقة للوثائق والأرشيف لمشاركتها في فعالية «سدرة الأمنيات»، ومساهمتها في تحقيق أمنيات الأطفال الأيتام المنتسبين للمؤسسة. وأوضح صلاح سالم المحمود، مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف، سعي «الهيئة» الدائم نحو تطبيق مفهوم المسؤولية المجتمعية، وأن مبادرة «عطاء بلا حدود»، وما تشمله من فعاليات خيرية وتطوعية، تعزز مبادرة «عام 2017 عاماً للخير»، وما تبعها من توجيهات حكومتنا الرشيدة لإطلاق مبادرات تهدف إلى التكاتف والتراحم بين فئات المجتمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا