• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

28 قاضياً ووكيل نيابة أدوا اليمين أمام سموه

منصور بن زايد يدعو إلى التعامل مع القضايا بشفافية ومصداقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

أدى 28 من القضاة ووكلاء النيابة الجدد اليمين القانونية أمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء بأبوظبي وذلك في قصر الرئاسة، أمس، بمناسبة بدء ممارستهم لمهامهم كقضاة ووكلاء نيابة في دائرة القضاء بأبوظبي.

ورحب سموه بانضمام القضاة ووكلاء النيابة الجدد للسلك القضائي، متمنيا لهم النجاح في مهامهم وأن يكونوا إضافة نوعية بخبرتهم وعلمهم وسلوكهم وإدارتهم وداعمين لمسيرة التطوير المتواصل التي تشهدها دائرة القضاء بهدف تسهيل إنجاز المعاملات بالسرعة الممكنة والتعامل مع القضايا بشفافية تامة ومصداقية كبيرة ومهنية عالية وتحقيق أعلى درجات النزاهة والموضوعية وتحقيق العدل والمساواة بين المراجعين وأطراف التقاضي كافة.

وثمن سموه زيادة إقبال العنصر المواطن من الجنسين إلى سلك القضاء.. داعيا إلى مواصلة عملية استقطاب الكفاءات والخبرات المحلية تنفيذا لسياسة القيادة الرشيدة الداعية إلى توفير الفرص وإتاحتها للمواطنين ودعما لخطط الدائرة وبرامجها الرامية إلى رفدها المستمر بالطاقات المؤهلة والمدربة. وثمن القضاة ووكلاء النيابة الثقة التي أولاهم إياها سمو رئيس الدائرة وعاهدوه بأن يحكموا بالعدل بين الناس وأن يوظفوا خبراتهم وعلومهم لتطوير العمل في دائرة القضاء.

حضر مراسم أداء اليمين القانونية المستشار يوسف سعيد العبرى وكيل دائرة القضاء بأبوظبي، والمستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي، والمستشار علي الشاعر الظاهري مدير ادارة التفتيش بدائرة القضاء بابوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض