• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

«خيرية النعيمي»: 43 مليون درهم لإنشــاء بناية وقفية في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 يوليو 2017

عجمان (وام)

وقعت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وشركتا الزمالك للمقاولات، ومزايا للاستشارات الهندسية، أمس، اتفاقية مقاولة لإنشاء وإنجاز بناية وقفية للمؤسسة بقيمة 43 مليون درهم على مساحة 21 ألف قدم مربعة وذلك في مقر المؤسسة.

وقع الاتفاقية عن المؤسسة، الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان، فيما وقعها عن شركة الزمالك للمقاولات المهندس محمود جمال الدين، وعن شركة مزايا للاستشارات الهندسية المهندس غسان الخضراوي، وذلك بحضور الدكتور عبدالله الأنصاري الأمين العام لوقف عجمان عضو مجلس المؤسسة. وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي: إن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تسعى لتنمية مشاريعها الخيرية ودعمها من خلال الأعمال الوقفية، ومن ضمنها إنشاء بناية جديدة في منطقة «الليوارة 2» تتكون من 12 طابقا، منهما اثنان كمواقف للسيارات و160 وحدة سكنية يضم كل دور 16 شقة سكنية إضافة إلى تسعة محلات تجارية. وأوضحت أن ريع البناية الوقفية سيذهب لصالح المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة للأسر المحتاجة والمتعففة في إمارة عجمان، مشيرة إلى أن هذا المشروع هو السابع للمؤسسة في مجال الأعمال الوقفية حيث تمتلك المؤسسة ست أبنية وقفية في مناطق الزهراء والنعيمية والجرف، ويذهب دخلها للمشاريع والبرامج الموسمية والمستمرة والمتنوعة.

وأضافت النعيمي أن مشروع البناية الوقفية متاح للمساهمة في دعمه من قبل أصحاب الأيادي البيضاء والمحسنين، وكل أفراد المجتمع ليقدموا من خلاله أوجه كثيرة للخير والعطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا