• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  12:35    قاض فدرالي في هاواي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الاميركي         12:35     توجيه الاتهام الى دبلوماسية اميركية بتزويد جاسوسين صينيين بمعلومات         12:35    الامين العام للامم المتحدة أنطونيو غوتيريش يصل الى العراق للاطلاع على الوضع الانساني    

وزير خارجية فلسطين: إسرائيل تشوش على مبادرة فرنسا بالحديث عن مبادرة مصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

رام الله (د ب أ)

اتهم وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، اليوم الأحد، إسرائيل بـ«التشويش» على المبادرة الفرنسية لعقد مؤتمر دولي للسلام عبر الحديث عن مبادرة مصرية.

وقال المالكي، للإذاعة الفلسطينية الرسمية، إنه لا صحة لما يصدر عن إسرائيل من «إشاعات ومعلومات مغلوطة» تتحدث عن وجود مبادرات أخرى للسلام إلى جانب المبادرة الفرنسية.

وأضاف أن إسرائيل «تحاول بكل إمكانياتها، ووظفت عدداً من شركات العلاقات العامة للتشويش على المبادرة الفرنسية والتأثير على جهود باريس لإنجاح مبادرتها».

وذكر المالكي أن ما تطرحه مصر «رؤية لمحاولة المساعدة بغرض تسهيل العمل وإقناع إسرائيل بضرورة الدخول في المؤتمر الدولي للسلام بموجب المبادرة الفرنسية».

وأشار إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس رحب قبل أيام بالعمل مع الرؤية المصرية ومع أي رؤية أخرى بما ينسجم مع المبادرة الفرنسية وأن تكون في إطارها.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا