• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

في حلقتها الثانية تحت شعار «إمارات..الرقم واحد»

مجالس الداخلية الرمضانية تناقش «الذكاء الاصطناعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت مجالس وزارة الداخلية الرمضانية في حلقتها الثانية وضمن دورتها السابعة التي تأتي بشعار «إمارات...الرقم واحد»، أمس الأول، موضوع «الذكاء الاصطناعي» ضمن سبعة مواضيع مدرجة للنقاش هذا العام، وذلك في ستة مجالس عقدت لهذه الغاية على مستوى الدولة، وتمحورت النقاشات حول توظيف الذكاء الاصطناعي، بما يتماشى مع استراتيجية الدولة الرامية إلى تحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071، وتنفيذ البرامج والمشاريع المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والارتقاء بالأداء الحكومي، وتسريع الإنجاز، وخلق بيئات عمل مبتكرة.

ويأتي تنظيم مجالس وزارة الداخلية من قبل مكتب ثقافة احترام القانون بالوزارة، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني بالوزارة، ومعهد الشرطة المجتمعية، ضمن جهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز الحوار وتبادل الآراء في سبيل تعزيز مسيرة الإمارات الحضارية.

وشارك في المجالس عدد من مقرئي جائزة التحبير للقرآن الكريم وعلومه، حيث تحدث مقدمو المجالس عن الجائزة وفئاتها وشروط التقدم لها وتشجيع الشباب على المشاركة فيها.

مجلس العين

في مدينة العين، استضاف مطر حمد عميره الشامسي مجلس الوزارة، وأداره الإعلامي الدكتور عبدالرحمن الشميري الذي قدم كلمة ترحيبية وافتتح النقاش حول موضوع الذكاء الاصطناعي، والاستفادة منه في تعزيز المكتسبات الاقتصادية، بعد أن قدم موجزاً عن «جائزة التحبير للقرآن وعلومه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا