• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

«جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي» تواصل حملتها الترويجية في إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 يوليو 2017

أبوظبي (وام)

تواصل جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية، إحدى الجوائز التي تنضوي تحت مظلة برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والإبداع المجتمعي، حملتها التعريفية والترويجية في إسبانيا ودول المغرب العربي، والتي أطلقتها بداية شهر أبريل الماضي.

والتقت الدكتورة حصة عبدالله العتيبة سفيرة الدولة لدى المملكة الإسبانية بمقر السفارة بمدريد منسق الجائزة نورة الكربي، وتبادلت معها الحديث حول الجائزة، وأهمية الترويج لها في الدول ذات العلاقة التاريخية الوثيقة بالعالم العربي ومن بنيها إسبانيا التي تعيش في مدنها المختلفة جالية عربية كبيرة.

واطلعت السفيرة على تاريخ الجائزة التي أسست في العام 2011، وتحظى بالرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وتعرفت على أهداف الجائزة وخطتها الترويجية في مختلف المؤسسات التعليمية والإعلامية والتنموية والرياضية. وأعربت السفيرة عن دعمها الكامل للجائزة باعتبارها واحدة من إنجازات «أم الإمارات» التي يفخر بسموها كل عربي، كما أبدت حرصها على أن تصل الجائزة إلى شريحة واسعة من الشباب العرب الذين يعيشون في إسبانيا من خلال توفير الفرصة للقاء منسقة الجائزة بالعديد من الشخصيات والمؤسسات الرسمية العربية الموجودة في إسبانيا بهدف التعريف بالجائزة وبأهميتها. واستضاف تلفزيون قرطبة الدولي منسقة الجائزة للتعرف على الجائزة وفئاتها وقيمتها المادية وعلى الدعم الذي تحصل عليه من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، كما أجرت «إذاعة الجالية» لقاءً مع منسقة الجائزة التي نظمت عدة لقاءات تعريفية بالجائزة في عدة مؤسسات في كل من مدريد وبرشلونة وغرناطة ومن بينها المؤسسة العربية الأوروبية بغرناطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا