• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

«ذا فويس» يسبب الأرق لكايلي مينوج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

لندن (يو بي أي) - كشفت نجمة البوب الأسترالية، كايلي مينوج، أن أداءها دور الحكم في النسخة البريطانية من برنامج المواهب «ذا فويس»، أدى إلى معاناتها من الأرق.

وقالت مينوج لصحيفة «ديلي ستار» البريطانية: «من الصعب جداً أن يكف المرء عن التفكير عند مغادرة الأستوديو». وأضافت «أصبحت أعاني مشاكل في النوم، بسبب اضطراري لاتخاذ قرارات في اليوم التالي، رغم أنني لا أرغب بذلك». وأشارت إلى أن كونها حكماً، أمر رائع، غير أنه في اللحظات الحرجة، يكون أي قرار تتخذه غير جميل.

وأوضحت أنه بعد اتخاذها قراراً تحكيمياً، تتساءل لاحقاً عما إذا كانت اتخذت القرار الصائب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا