• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مايتر جيمس يحيي حفلاً بقرطاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

تونس (رويترز)

بعد الاستمتاع بالموسيقى الرومانسية التي قدمها نجوم الغناء العربي كاظم الساهر وملحم بركات وصابر الرباعي ونجوى كرم وسميرة سعيد، أحيا مغني الراب الفرنسي مايتر جيمس، حفلاً على المسرح الأثري بمدينة قرطاج التونسية، استمتع خلاله الآلاف بالرقص على الإيقاعات الموسيقية الشبابية.

وتدفق الآلاف من الشباب مبكراً على المسرح الروماني بقرطاج لحضور حفل النجم الفرنسي الذي يشتهر بأسلوبه في موسيقى الراب بفضل صوته القوي والمميز، وأنتج أعمالاً ناجحة لاقت رواجاً واسعاً في الأعوام الماضية.

واعتلى جيمس المسرح مرتدياً سروالاً من الجينز وقميصاً أسودين ونظارات ليلهب حماس معجبيه من الشبان الذين لم يتوقفوا عن الصراخ والتلويح بأيديهم، وقدم جيمس على مدى ساعة ونصف الساعة أشهر أغانيه مثل (بالا) و(تي مو مونك) و(ما بوتيه) و(جو مو تير) و(جي تي باردون)، ورددها معه الجمهور واهتز راقصاً على إيقاعاتها. والحفل هو الأول للمغني الفرنسي في تونس. وجيمس مغني راب يرجع أصله إلى الكونجو، وولد بكنشاسا لعائلة موسيقية، وبدأ حياته الفنية عضواً في فريق ساكسيون اسو قبل أن ينفصل عنه ويصدر أول ألبوماته عام 2013. يذكر أن الدورة 52 لمهرجان قرطاج، شهدت مشاركة نجم الراي الجزائري الشاب خالد، والنجم المغربي سعد لمجرد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا